مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مناقشة رسالة ماجستير حول أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك العمل

رسالة ماجستير

كتبت: هاجر عاطف نجيب 

ناقشت اليوم إسراء عاطف نجيب، الباحثة بكلية التجارة جامعة الأزهر بنات بالقاهرة، رسالة الماجستير في إدارة الأعمال، بعنوان “أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك العمل، بالتطبيق على البنوك العامة في جمهورية مصر العربية “.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد بدء تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء…

جامعة كفرالشيخ تنظم قافلة طبية شاملة في سيدي سالم ضمن مبادرة…

وتكونت لجنة التحكيم من أ.د عائشة كرم الدين علي ضيف، أستاذ إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة الأزهر “رئيسا ومشرفا”، و أ.د مرفت محمد سعيد، أستاذ إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة الأزهر تفهنا الأشراف “عضوا ومشرف”، و أ.د كامل علي متولي عمران، أستاذ إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة القاهرة “عضوا” ، و أ.د سعيد شعبان حامد، أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة بنات تفهنا الاشراف جامعة الأزهر “عضوا “.

 

ومنحت اللجنة الباحثة درجة الماجستير في إدارة الأعمال، بعد أن اجتمعت آراء اللجنة على حسن اختيار موضوع الرسالة واستيفاء الباحثة لقواعد كتابة الرسائل العلمية ومناهج البحث العلمي، فيما توجت الباحثة بالشكر والتقدير والعرفان لأعضاء لجنة المناقشة على القيمة التى تمت إضافتها للرسالة.

 

وأضافت الباحثة أن ما وصلت إليه من نجاح وتقدير لم يكن ليحدث لولا مجهود والديها وسعيهم الدائب في إرساء قيمة العلم بداخلها، و لم تنسَ الباحثة مجهود زوجها وأنه الداعم في كل مراحل نجاحها.

التعليقات مغلقة.