مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ملك بنت جامعة الطفل بكفرالشيخ «تشارك» بالمعسكر التدريبي بالصين

31

كتب – بسيوني الجمل :
حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. على تهنئة ملك محمود رمضان الطالبة بجامعة الطفل بكفر الشيخ .. لاختيارها ضمن الطلاب المرشحين للمشاركة في المعسكر التدريبي بدولة الصين “The Belt and Road Teenager Maker Camp” بالاشتراك مع CYSC التابع للأكاديمية الصينية للعلوم والتكنولوجيا.

أكد رئيس الجامعة أن المعسكر التدريبي لمدة ثلاثة شهور من يونيو 2023 إلى سبتمبر 2023 على مرحلتين .. الأولى عن بعد والثانية سوف تقام في إحدى المقاطعات الصينية في خلال شهر سبتمبر.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

أوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن جميع أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالمنظومة التعليمية وتسعى جاهدة للارتقاء بها .. وخاصة بالطفل المصري بهدف تخريجه وهو يمتلك مهارات ومعارف تمكنه من التعامل مع مختلف تطورات الحياة .. في ظل التقدم التكنولوجي الهائل وتغير متطلبات سوق العمل .. التي ستتغير بشكل كبير في المستقبل.

أشار إلى أن جامعة الطفل تكتشف وتحتضن الأطفال المميزين في مراحل مبكرة من التعليم .. بالمجان وبشراكة ناجحة مع الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة.

قالت الدكتور أميرة عكاشة منسق جامعة الطفل .. أن برنامج جامعة الطفل ممول من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. وتدعم الأكاديمية البرنامج من الناحية التقنية والتمويل المالي ووضع المناهج العلمية .. لتتناسب مع كل فئة عمرية ومتابعة التنفيذ لاكتشاف المواهب العلمية والمبتكرين والمخترعين في مراحل مبكرة من عمرهم واحتضانهم .. ويدرس الأطفال بقاعات المحاضرات والمعامل بالجامعة علي يد أساتذة جامعيين.

التعليقات مغلقة.