مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ملتقى الصحبة بالروسي في حب فلسطين 

156

كتب – رفعت عبد السميع :

يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ، ود. ريهام عمران الامين العام لنقابة التشكيلين وشريف جاد الامين العام لجمعية الصداقة المصرية الروسية معرض ” عالم الديكوباج ” الذى ينظمه ملتقى الصحبة برئاسة الفنانة سمر سمير وذلك في السابعة مساء الاربعاء الاول من نوفمبر بقاعة المعارض بالبيت الروسي بالقاهرة .

ومن جانبه اشار جاتين ان البيت الروسي بالقاهرة يرحب دوما بالفنانين المصريين لتقديم ابداعاتهم ، كما رحب جاتين بالتعاون مع ملتقى الصحبة للمرة الثانية بعد ان نجحوا في تنظيم معرض في حب روسيا العام الماضي .

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

كما صرحت الفنانة سمر سمير قوميسير المعرض ورئيس ملتقى الصحبة ان المعرض يقدم 80 عملا فنيا ل 70 فنان من محافظات مصر المختلفة تتناول مشاهد من الحضارة المصرية والحضارة الروسية بالاضافة الي العديد من الاعمال جاءت تضامنا مع الشعب الفلسطيني في محنته التى نعيشها الان .

حيث قرر الفنانون ان اللوحات التى ستباع سوف يرسل عائدها الى الهلال الاحمر لدعم الشعب الفلسطيني ، كما اشارت ان خلال المعرض سوف تقام 3 ورش فنية مجانية للاطفال الروس والمصريين في موضوعات الرسم ، والديكوباج ، والورد الروسي.

وقدمت سمر سمير الشكر للجنة التحضيرية للمعرض التى ضمت المستشار الفنى عادل بينيامين ، والمستشار الاعلامي الفنانة نهى محفوظ ، ومصمم الجرافيك سارة تركي ، ومسئولة السوشيال ميديا مى وحيد ، ومسئولى الادارة عبير محمد ، وهبه عبد الرسول ، كما قدمت الشكر للبيت الروسي بالقاهرة على احتضانه لملتقى الصحبة للعام الثاني على التوالي .

التعليقات مغلقة.