مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مقتل روان الغامدي تويتر

203

أحمد جمال :

 

أثيرت حالة من الجدل في الشارع السعودي بسبب مقتل روان الغامدي وطالب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، القصاص العادل من المتهم بقتل روان الغامدى وسر محاكمته من أجل أن يكون عبر للجميع، وخاصة وأن القضية روان الغامدي أصبح قضية رأي عام وليس قضية مواطن عادي.

 

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية

وسرعان ما تصدر اسم روان الغامدي تويتر عبر هشتاج مقتل روان الغامدي وتحرك الشرطة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة وكشفت تحريات أجرتها الشرطة في المملكة العربية السعودية عن هوية قاتل روان الغامدي، تلك الجريمة التي أصبح حديث الساعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نقلتها جميع صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والتي تبين خلالها القاتل لتلك الفتاه .

 

 

يذكر أن قوات الشرطة بالمملكة العربية السعودية تمكنت من إلقاء القبض على قاتل روان الغامدي، الذي يبلغ من العمر 30 سنة وعلى الفور تم إحالته إلى النيابة العامة التي تتولي التحقيقات بشأن الواقعة.

 

 

وأكدت الشرطة السعودية أن القاتل هو زوج روان الغامدي بعد أن قام بضربها على رأسها بحجر، ولم يكتفي بذلك بل أنه قام بالمرور من فوقها بالسيارة لعدة مرات متتالية حتى توفيت ثم تركها وهرب، حيث الجريمة وقعت في مكة المكرمة والتحديد في مدينة الطائف، وجاري التحقيقات مع القاتل ونقل أوراق المتهم إلي القصاص العادل أمام أعين الناس، حتى يعتبر كل من تسول له نفسه، عن قتل البنات والصبيان بلا دافع.

التعليقات مغلقة.