مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مغني الراب جايدن سميث يقدم تصميماً مميزاً لسيارة الفورمولا إي قبل إقامة سباق ساوثواير بورتلاند إي بري يوم السبت

65

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

 كشفت الفورمولا إي عن تصميم سيارة سباق من إبداع مغني الراب ومصمم الأزياء والنجم جايدن سميث، وذلك قبل إقامة سباق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة يوم السبت.

وجاء الإعلان عن التعاون بين جايدن سميث والفورمولا إي، التي تعد أول رياضة في العالم تسجل صافي صفر انبعاثات منذ تأسيسها، لأول مرة في هذه الأمسية مع الاحتفال بإقامة سباق ساوثواير بورتلاند إي بري، الذي سيكون أول سباق ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي تستضيفه ولاية أوريغون الأمريكية خلال عطلة الأسبوع.

ويعد جايدن من أبرز المشجعين للرياضة الأكثر استدامة في العالم منذ حضوره لسباق الفورمولا إي في بروكلين، نيويورك، الموسم الماضي.

ويواصل جايدن دعمه للرياضة، ويصل إلى المستوى التالي من خلال التعاون مع الفورمولا إي لإنشاء تصميم فريد لسيارة السباق من الجيل الثالث GEN3، التي تعد سيارة السباق الكهربائية الأسرع والأخف والأكثر قوة وكفاءة على الإطلاق.

وسيحظى الآلاف من المشجعين الذين يحضرون سباق ساوثواير إي بري يوم السبت بفرصة لرؤية السيارة عن قرب عندما يتم عرضها في قرية المشجعين أليانز فان في حلبة سباق بورتلاند الدولية.

وكان مشجعو كرة القدم الحاضرون في مباراة بورتلاند تيمبر خلال أمسية الأربعاء قد ألقوا نظرة سريعة على التصميم الجديد، عندما توقفت السيارة بالقرب من أرض ملعب بروفيدنس بارك، الخاص بفريق تيمبر.

يدل مفهوم التصميم على تعلق جايدن بالفنون والمنح الدراسية، حيث يتميز بالتفاصيل المميزة، ويستخدم مجموعة من العناصر الرسومية التي تهدف إلى إظهار الإبداع الفني واستكشاف العالم من حولنا من خلال السعي وراء المعرفة.

كما يعبر التصميم عن المواد الأكاديمية التي جذبت اهتمام جايدن مثل تاريخ العالم والرياضيات والفيزياء بالإضافة إلى المدرسة الغامضة. وتساهم مكتبة جايدن ومركز التعلم الذي يشكل منصة للمحاضرين الضيوف في تثقيف المجتمع حول مجموعة واسعة من الموضوعات التي تتنوع ما بين الاستدامة والرياضيات.

ويعبر تركيز جايدن على تحسين المعايير التعليمية والتنمية الاجتماعية عن التزام الفورمولا إي الخاص بالتنوع والشباب من خلال برنامج FIA Girls on Track، والشراكة مع اليونيسف، والاستثمار في مشاريع الاستدامة والمشاركة المجتمعية في المدن التي تقام فيها السباقات.

التعليقات مغلقة.