مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مطعم تابو يكشف عن موقعه الجديد في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

68

 

: أعلن مطعم تابو عن انتقاله من الطابق 23 في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، إلى موقعه الجديد في طابق الميزانين الذي يتميز بتصميم أنيق وجذاب يجمع بين عناصر الجمال في آسيا والشرق الأوسط. ويوفر تابو أجواء راقية وعصرية وتجارب تناول طعام شهية مع تشكيلة واسعة من الأطباق الآسيوية والشرق أوسطية.

 

ويستمد التصميم إلهامه من الأناقة والعناصر الكلاسيكية المميزة لكلا الحضارتين، في حين يقدم المطعم أشهى الأطباق المحضرة باستخدام أفضل المكونات المنتجة محلياً، والمستوحاة من مختلف المطابخ العالمية لتقديم تجربة طعام استثنائية لا تُنسى.

 

ويتعاون الشيف التنفيذي في فندق سانت ريجيس خوان لويس مع رئيس الطهاة في تابو، الشيف الموهوب محمد الشمالي، لابتكار القائمة الغنية بأشهى المكونات والنكهات والمعدّة وفق تقنيات الطهو الآسيوية والشرق أوسطية، وتقديم تحف فنية حقيقية في عالم الطهو.

وتناسب القائمة المميزة مختلف التفضيلات والأذواق، لتمنح عشاق الطعام فرصة الاستمتاع بتشكيلة فريدة من النكهات العالمية، بما فيها الخيارات الشرقية الشهيرة، مثل الأرز المقرمش ولحم العجل واجيو مع صلصة الكمأة، وتارتار أوتورو بأكواز السمسم، وكوشو الأفوكادو واليوزو، والكافيار والذهب. وتضم الأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيوينيجيري و “ماكي” وتشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة، مثل شرائح سمك السلمون، وسيفيتشي سمك القاروص، والسلمون بصلصة الترياكي، وكوشياكي لحم الواجيو.

وتتنوع قائمة الأطباق المتوسطية مع تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات الساخنة والباردة، بما فيها شرائح لحم الواجيو بصلصة التارتار والباذنجان المحشو وطبق اللاكردة وكبة الروبيان مع الأعشاب الطازجة، إضافة إلى بلح البحر المحشو وفطائر السبانخ وغيرها الكثير من النكهات الشهية التي لا تُقاوم.

 

ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الخاصة والمبتكرة من أفخر المكونات الطازجة، بما فيها أضلاع لحم العجل المطهوة على نار هادئة والمقدمة مع الأرز الياباني وشيتاكي الفطر، وفيليه السلمون مع صلصة بونزو تيرياكي، والبطاطس المهروسة مع الهليون بالسمسم، إلى جانب سمك القد الأسود مع صلصلة ميسو جوماي والكينوا والكافيار، وكوزو بيرزولا المكون من شرائح لحم الضأن المتبلة والمشوية والأرضي شوكي وحبوب الفول واللبنة بالنعناع. ويمكن لعشاق اللحوم الاستمتاع بأطباق لحم خاصرة عجل واجيو مايورا الحاصل على درجة +7 وفق تصنيف لحم البقر الرخامي، ولحم عجل أنجوس الأسود المشوي، إضافة إلى العديد من الأطباق الجانبية الفاخرة.

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيبين خطار، المدير العام لفندق سانت ريجيس داون تاون دبي: “يسعدنا إطلاق تجربة تابو الجديدة في طابق الميزانين، والتي تجمع بين أشهى النكهات الآسيوية والشرق أوسطية وسط أجواء مميزة. ويعكس الافتتاح الجديد التزامنا الراسخ بتقديم أفخر تجارب تناول الطعام الغنية بألذ النكهات”.

وتكتمل تجربة تناول الطعام في تابو بأجواء التسلية الاستثنائية مع مجموعة من العروض الترفيهية من الثلاثاء وحتى السبت، بما يعكس العادات والتقاليد التي اشتهر بها المطعم منذ انطلاقه. ويقدم منسق الموسيقى الموهوب عروضاً مسائية حية من الساعة 8 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع؛ وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت. وتضمن المقاطع الموسيقية المتنوعة تجربة آسرة تلائم جميع الضيوف.

 

يفتتح المطعم أبوابه من الأحد إلى الخميس بين الساعة 12:30 ظهراً و1 بعد منتصف الليل، ويستقبل المطعم آخر الطلبات مع حلول منتصف الليل. وأما يومي الجمعة والسبت، يواصل المطعم تقديم خدماته حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويستقبل آخر الطلبات عند الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

ويتطلع المطعم لاستقبال ضيوفه في موقعه الجديد بطابق الميزانين في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، ليوفر لهم تجربة فاخرة تجمع بين الأجواء المميزة والنكهات الشهية لآسيا والشرق الأوسط. للحجز ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 971529501309+ أو زيارة @tabudubai.

 

التعليقات مغلقة.