مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر تستعد لاستضافة كأس العالم للأندية لكرة اليد في العاصمة الإدارية الجديدة

حازم سمير: 

 

تستعد مصر لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي ستقام في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، على صالة نادي “النادي” بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

تأتي هذه الاستضافة ضمن الجهود المتواصلة لتعزيز مكانة مصر الرياضية عالميًا، حيث تشارك في البطولة 9 أندية، على رأسها الأهلي والزمالك.

 

 

تسابق شركة “المدن” للخدمات الرياضية والشبابية الزمن للانتهاء من تجهيزات الصالة التي ستستضيف البطولة، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، تم تجهيز الصالة والمنشآت المحيطة بها، بالإضافة إلى البنية التحتية من طرق ومرافق، لتكون جاهزة لاستقبال الفرق والضيوف من مختلف أنحاء العالم. ويتواجد العاملون في شركة المدن بشكل مستمر في فرع نادي “النادي” للتأكد من الانتهاء من جميع الاستعدادات، بهدف تقديم أفضل صورة ممكنة عن مصر أمام العالم.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

“سيتي كلوب” تفتح ملاعبها لمبادرة…

“فاروق” يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة…

عبّر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته وفخره باستضافة مصر لحدث رياضي دولي جديد، مؤكدًا أن ذلك يعكس ثقة الاتحادات الرياضية العالمية في قدرة مصر على تنظيم الأحداث الكبرى. 

 

وأشار الوزير إلى أن مصر قد استضافت أكثر من 400 بطولة عالمية على مدار السنوات الأخيرة، في إطار الاستراتيجية التي وضعتها الدولة منذ عام 2018.

 

 

أضاف الوزير أن استضافة بطولة العالم لكرة اليد للأندية تأتي استكمالًا للنجاحات التي حققتها مصر في تنظيم البطولات الرياضية الكبرى، مثل بطولة العالم لكرة اليد 2021. وأكد أن مصر تعمل على استضافة المزيد من الفعاليات مثل بطولة القارات لكرة اليد وبطولة العالم للشباب، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

 

من جانبه، شكر محمد رائف، الرئيس التنفيذي لشركة المدن، وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل ومتابعته الحثي.

التعليقات مغلقة.