مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر أكتوبر يقدم حلوى المولد النبوي ومستلزمات المدارس مجانا للأطفال الأيتام والأسر الأكثر احتياجا في الجيزة

تحت رعاية رئيس حزب مصر أكتوبر الدكتورة جيهان مديح، نظمت أمانة الحزب بالجيزة برئاسة المستشار ناصر جابر حسان الأمين العام للمحافظة المبادرة المجانية لتقديم حلوى المولد النبوي الشريف ومستلزمات المدارس للأطفال الأيتام وللأسر الأكثر احتياجا.

 

استهدفت المبادرة إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال الأيتام والفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، احتفالا وابتهاجا بهذه المناسبة الكريمة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء هشام الطماوي رئيس قطاع شمال الجيزة وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، ومن أمانة العمل الجماهيري جمعة عبد السلام وعزة ومن أمانة الشباب يوسف خالد، وأعضاء أمانة محافظة الجيزة حزب مصر أكتوبر.

 

وأكد المستشار ناصر جابر حسان الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بمحافظة أن المبادرة جاءت إيمانا من الحزب بأهمية تفعيل الدور المجتمعي والمشاركة الاجتماعي بين فئات المجتمع لا سيما في المناسبة الاجتماعية الهامة، وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية توجيه الدعم الدائم للفئات الأولى بالرعاية والعمل تحسين جودة المعيشة لهم، في إطار منظومة حقوق الإنسان وأيضا لكونهم من الفئات الأكثر إحتياجا للمساندة.

 

قد يهمك ايضاً:

مصر أكتوبر: الحوار الوطني خطوة إيجابية نحو دعم مسار تعزيز…

وشدد حسان على أهمية تعزيز هذه الجهود في جميع الأوقات والمناسبات باعتبارها دورا وركنا مهما فى عملية التنمية بالدولة، وداعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية بتكامل عمله مع جهود الحكومة.

التعليقات مغلقة.