مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر أكتوبر: كلمة الرئيس في حفل اتحاد القبائل العربية تؤكد أن روح أكتوبر ستظل ملهمة للأجيال عبر الزمان

ثمّن المستشار ناصر جابر حسان، أمين حزب مصر أكتوبر بالجيزة، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية التي نظمها اتحاد القبائل العربية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أكد فيها أن روح أكتوبر ستظل حكاية ملهمة للأجيال المتعاقبة عبر الزمان.

 

وقال المستشار ناصر جابر حسّان في بيان له منذ قليل، إن إرادة المصريين ووحدتهم هي التي تصدت للظروف الصعبة التي عاشها الوطن أعقاب 1967، ومكنته عزيمته من تحقيق النصر في 1973 واستطاع بها أن يحطم خط برليف، ويكتب تاريخًا جديدًا مليئًا بالحكايات والروايات والبطولات.

 

قد يهمك ايضاً:

طلب إحاطة وسؤال برلماني للحكومة بشأن أزمة التصالح على…

النائبه أميرة أبو شقة تتقدم بطلب إحاطة بسبب هدم قبة حليم…

وأكد أمين حزب مصر أكتوبر بالجيزة، أن هذا التكاتف المصري، والوطنية المصرية الفريدة وقوة المصريين وتماسكهم مصدر الأمن والأمان والدرع التي تواجه به مصر التحديات عبر الزمان، حتى التحديات الراهنة، مشيرًا إلى أن نصر أكتوبر ليس مجرد نصرًا عسكريًا وإنما درسًا نستمد منه روح الصمود والإصرار على الانتصار وصناعة مستقبل مزدهر يحميه الأمن والاستقرار.

 

واختتم قائلًا: إن نصر أكتوبر المجيد، سيظل نبراسًا للوحدة الوطنية، وروحًا نستمد منها مفهوم التضحية في سبيل الوطن، وضرورة التماسك من أجل بناء مصر الجديدة القائمة على أبنائها وقوتهم وعزيمته وإرادتهم الصلبة.

التعليقات مغلقة.