مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
بحضور سفير إيطاليا.. "غرفة الإسكندرية" تعقد اجتماعاً لمناقشة تجهيزات "سوق المزارعين" البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد نيمار لاعب الزمالك راعى كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية :انتصار السادس من أكتوبر فخر للمصرين  محافظ سوهاج يُهنئ الرئيس السيسي وقيادات مصر بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر  مياه القناة : اجتماع موسع لرؤساء القطاعات والمناطق لمتابعة تشغيل المحطات وجودة المياه اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم إلكترونيًّا الخارجية الفلسطينية تدين الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأمين العام للأمم المتحدة مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جمعية “مآوي الشباب” بورزازات المغرب الدورة الثانية عشرة لـ “قافلة المحبة” وذلك من 05 الى 12 اكتوبر 2...

«مشهد تاريخي» جامعة كفرالشيخ تجتمع علي حب الوطن ودعم المشاركة بالانتخابات الرئاسية

كتب – بسيوني الجمل :

قاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. مسيرة طلابية حاشدة لأسرة «طلاب من أجل مصر» بالجامعة .. لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتعزيز الديمقراطية الوطنية .. في مشهد وطني تاريخي يخطف القلوب أمام العالم .

وترسم الجامعة شهادة حب وانتماء من منسوبيها تجاه وطنهم .. وتؤكد أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا على قلب رجل واحد .. والمشاركة وإبداء الرأي تعبير واضح على إيجابية المواطن .. وتأسيس مرحلة جديدة من الديمقراطية.

 

ردد المشاركون بالمسيرة هتافات وطنية قوية تحت شعار «انزل شارك .. صوتك أمانة» ليكون هذا العرس الديمقراطي خير شاهد على التحول الحقيقي للمصريين .. وما يتمتعوا به من حرية كاملة وترابط شعبي واضح .. يضع مصر في مكانتها الصحيحة والمعتادة بين دول العالم.

 

جاء ذلك بمشاركة وحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البية ، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة ، وعمداء ووكلاء الكليات.

قد يهمك ايضاً:

صرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أن أسرة «طلاب من أجل مصر» بالجامعة .. نظمت هذه المسيرة الكبيرة بمشاركة كل منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ، والهيئة المعاونة ، والعاملين ، والطلبة .. لنرسل رسالة واضحة لكل المتربصين لوطننا في الداخل والخارج .. بأن الدولة المصرية حكومة وشعبًا على قلب رجل واحد .. وأن المشاركة وإبداء الرأي هي تعبير واضح على إيجابية المواطن .. وتأسيس لمرحلة جديدة من الديمقراطية التشاركية.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن المسيرة الطلابية عبرت عن مدى الوعي الاجتماعي والثقافي والسياسي لدى طلبة جامعة كفر الشيخ .. حيث أظهرت حالة من الإجماع والاصطفاف حول مستقبل الوطن .. وأهمية النزول إلى لجان الانتخابات والتصويت داخل صناديق الاقتراع .. للمشاركة في صنع القرار بمناخ من الوضوح والشفافية.

أشاد رئيس الجامعة بوعي الطلبة الذين اصطفوا لدعم الوطن فى الانتخابات الرئاسية .. وبالمشاركة الإيجابية الكثيفة .. التي لم تقف عند حد المشاركة في التصويت فقط .. بل امتدت لمشاركة الطلبة في دعم العملية الانتخابية من خلال تواجدهم أمام مقار اللجان الانتخابية.

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ أن تلك الايجابية تعكس الوعي القومي لدى طلبة الجامعة .. وأن يكونوا بمثابة سفراء للجامعة في المجتمع .. قال أن مشهد الحشود الطلابية خلال التوجه إلى المقار الانتخابية يعتبر بمثابة شهادة حب وانتماء من منسوبي الجامعة تجاه وطنهم.

أوضح أن المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية تعد واجبًا وطنيًا إلزاميًا ومن أهم الحقوق الدستورية للمواطن .. دعا جميع منسوبي الجامعة والشعب المصري العظيم بضرورة النزول والمشاركة في العملية الانتخابية .. لتعميق السلوك الديمقراطي وظهور العملية الانتخابية بصورة حضارية أمام العالم أجمع.

قدم رئيس جامعة كفر الشيخ خالص الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات .. لجهودهم المبذولة في تنظيم وتنفيذ العملية الانتخابية بهذا الشكل المشرف .. ولجميع رجال الهيئة القضائية والشرطة المصرية لدورهم الهام والبارز في ظهور الانتخابات الرئاسية بهذا الشكل المشرف.

التعليقات مغلقة.