مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة الحلقة الاولى

2

شاهد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة  الأولى على منصة ” شاهد  ” وقناة  mbc 1بجودة عالية HD حيث بات الجميع في المملكة العربية السعودية يهتم في مشاهدة هذا المسلسل الجميل والرائع والذي يمثل فيه نجوم فنانين معروفين.

ويمكن مشاهدة مسلسل  بتوقيت مكة الحلقة  الأولى والان بات بإمكان الجميع مشاهدة هذه الحلقة  والتي من المتوقع أن تشهد مشاهدات عالية جدًا ، وهي على النحو التالي:

موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة  الأولى

وعن تفاصيل موعد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى ، إذ ستذاع تلك الحلقة يوم الخميس بتاريخ 1-12-2021 ، وعن ابطال المسلسل فهو على النحو التالي:

كما ارفقنا لكم ضمن المعلومات التي نقدمها حول هذا المسلسل السعودي والذي من المتوقع ان يسجل نجاحًا باهرًا وعظيمًا ، ابرز النجوم الذين مثلو فيه ، وهم : حياة الفهد، سعد الفرج .

وحول قصة مسلسل بتوقيت مكة ، فهو التالي: حيث تعرض حكاية شقيقتين يلتقون بتوقيت مكة بعد سنوات طويلة و في كل واحدة فيهم بداخلها متسع من الحكايات و المفاجآت عبر دراما واقعية تلامس الروح .

تردد قناة mbc 1 مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة

التردد: 11470. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي، رأسي. رقم تصحيح الخطـأ: 5/6. ونشير لكم إلى أن منصة VIP شاهد  الشهيرة اشارت إلى أنه تقدم خصم 50% مدى الحياة عند الانضمام لاشتراك الشهري .

التعليقات مغلقة.