مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة ..بث مباشر مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

2

مشاهدة بث مباشر لمباراة تشيلسى وإفرتون  فى الدوري الإنجليزي والتى سوف تقام على ستاد ستامفورد بريدج .

حيث يلتقي  فريق تشيلسي فريق إيفرتون في مواجهة حاسمة للفريقين في صراعهما على حجز مكان في المربع الذهبي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقوم قناة بي إن سبورت HD1، بنقل المباراة بث مباشر  ، ويعلق عليها المعلق علي محمد علي.

وتقام المباراة اليوم الاثنين 8مارس 2021 في الثامنة بتوقيت القاهرة ، والتاسعة  بتوقيت السعودية، والعاشرة  بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين طرفي اللقاء اليوم كانت قد انتهت بفوز ثمين لإيفرتون بهدف نظيف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة ٢٢ من عمر المباراة، وما يزيد مباراة اليوم حماسة هو فارق النقطة بينهما لصالح تشيلسي في المركز الرابع من ترتيب جدول البريميرليج.

قد يهمك ايضاً:

ويسعى تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني للفريق، أن يواصل سلسلة مبارياته الإيجابية، منذ توليه المهمة خلفًا لـ فرانك لامبارد.

واقتحم فريق تشيلسي المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز الأخير أمام ليفربول، بعدما كان متأخرًا في جدول ترتيب المسابقة.

وخاض فريق تشيلسي 10 مباريات تحت قيادة توماس توخيل في جميع المسابقات، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في  ولم يتلقى أي هزيمة.

على الجانب الأخر يأمل فريق إيفرتون تحت قيادة أنشيلوتي، أن يواصل سلسلة انتصاراته الإيجابية في الفترة الأخيرة، حيث فاز في المباراة الماضية أمام وست بروميتش بهدف نظيف.

وحقق فريق إيفرتون 3 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على ليفربول ووست بروميتش وأمام ساوثهامبتون.

 

التعليقات مغلقة.