مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة..بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

10

كتب – أحمد مصطفى:

يواجه مساء اليوم الخميس 11 مارس 2021 فريق الزمالك  فريق سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة 15 من الدوري المصري.

ينقل بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “مؤمن حسن”.

تقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي، بإدارة من الحكم المصري “محمود ناجي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة  7.30 بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت السعودية.

قد يهمك ايضاً:

«سيدات» مايو كاني إيفولوشن يفوز على سانت دوني بطل جزر…

«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على ناصرية بجاية الجزائري في…

ويحاول فريق الزمالك الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ومصالحة  جمهوره ، بعد حسارة الفريق من الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل مدرب الزمالك، جايمي باتشيكو بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، لصالح الفرنسي “باتريس كارتيرون” الذي فسخ عقده مع التعاون السعودي، وأصبح جاهزًا للتوقيع مع نادى الزمالك.

وسيسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار على سيراميكا من أجل تعزيز صدارته لجدول الترتيب، بالوصول إلى النقطة 33، وتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقه الاهلي إلى 6 نقاط، مع إمتلاك المارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

أما فريق سيراميكا كليو باترا فيسعى لتحقيق الفوز  بعد تراجعه إلى المركز الثامن بعد تعادلين متتاليين أمام “الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي”، على الترتيب.

يعلب فريق سيراميكا كليوباترا المباراة وفى جعبته 21 نقطة من 14 مباراة، انتصر في 5 مناسبات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 3 مرات، ويفصله 3 نقاط عن المركز الرابع الذي يتواجد فيه “مصر المقاصة”.

التعليقات مغلقة.