مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة.. بث مباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

لعشاق كرة القدم ولمحبى اللاعب الدولى المصري محمد صلاح نقدم بث مباشر لمباراة ليفربول الذي يلعب فى صفوفه ” صلاح” وولفرهامبتون التي تقام اليوم 15 مارس 2021، في منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، ضمن ختام مباريات الجولة الـ28 من البطولة.

وكان فريق ليفربول قد خسر بالجولتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سقط مهزوما أمام تشيلسي وفولهام بنتيجة واحدة، وهي هدف مقابل لا شيء، لذا يريد الفريق استعادة طريق الانتصارات.

وتبدأ مباراة ليفربول وولفرهامبتون في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، في منافسات الدوري الإنجليزي.

لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر ( اضغط هنا )

وسيتم بث المباراة عبر قناتين، حيث ستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون «بي إن سبورتس بريميوم 1»، «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويتولى التعليق على المباراة، المعلق التونسي رؤوف خليف.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة فى زيارة تفقدية لمصنع “أجريما سترز”…

وفد عُماني يبحث في البرازيل سبل تعزيز التعاون الاقتصادي…

انتهى الدور الأول بين الفريقين  ، بفوز ليفربول على ولفرهامبتون، بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم محمد صلاح وفينالدوم وجويل ماتيب، ونيلسون سيميدو بالخطأ في مرمى فريقه، في المباراة التي أقيمت يوم 6 ديسمبر الماضي، في إطار الجولة الـ11 من منافسات الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول قبل مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 43 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ، وجمع ليفربول نقاطه من 12 انتصارًا، و7 تعادلات، وخسر 9 مواجهات، وأحرز لاعبوه 47 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا.

ويدخل فريق وولفرهامبتون صاحب الأرض اللقاء اليوم وهو في المركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من 28 مواجهة خاضها حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 8 وخسر في 11 مباراة.

ويسعى فريق وولفرهامبتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول من أجل تحسين وضعه بترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا : موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

 

التعليقات مغلقة.