مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

مشاركة مميزة لفناني مدارس السلام بسوهاج في معرض “شخابيط” بصالون الأهرام الدولي العاشر

مصر البلد :

شهد صالون الأهرام الدولي العاشر بجريدة الأهرام بالقاهرة مشاركة مميزة من فناني مدارس السلام بسوهاج التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، في معرض “شخابيط”. الحدث نُظم بالتعاون مع لجنة الزمالة الروتارية بمصر، وجرى تحت رعاية وحضور نخبة من الشخصيات المرموقة، حيث شرف الحفل الدكتور شريف أديب، محافظ روتاري مصر، والأستاذ راجح ميتو، رئيس لجنة الزمالة، إلى جانب الكاتبة الصحفية فاطمة أبو حطب، منسق عام لجنة الزمالة، والفنانة أماني زهران، مدير قاعة الأهرام للفن.

 

تميزت مشاركة طلاب مدارس السلام في مجالات الرسم والتصوير بمختلف الخامات، حيث عرضوا إبداعاتهم في استخدام الألوان الزيتية والمائية، إلى جانب الأعمال اليدوية المتنوعة التي لفتت أنظار الحضور. وقد نالت هذه الأعمال إشادة واسعة لما تعكسه من مواهب واعدة وقدرات إبداعية متميزة.

 

وتولي مدارس السلام اهتماماً خاصاً بتنمية قدرات طلابها الفنية، حيث تحرص على توفير بيئة تعليمية تشجع على الابتكار والإبداع في مختلف مجالات الفنون. وتسعى المدرسة إلى تطوير مهارات الطلاب من خلال توفير ورش عمل فنية ودورات تدريبية تهدف إلى تعزيز حب الفن وتنمية الحس الجمالي لديهم، مما يساهم في تأهيل جيل من الفنانين الشباب القادرين على التميز والإبداع في الساحة الفنية.

قد يهمك ايضاً:

800 طالبة تحضرن ورش مبادرة «بداية وعى» بمدرسة الثانوية بنات…

رئيس جامعة كفرالشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج…

 

التعليقات مغلقة.