مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل مارغريت الحلقة 15 موقع بريستيج

6

مسلسل مارغريت  يدخل ضمن الأعمال الرمضانية الخليجية لهذا العام ، وهو من الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في دول الخليج العربي.

مسلسل مارغريت برستيج  يُعرض يوميا عبر فضائية أم بي سي 1 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الكويت والسعودية وتركيا ، وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وسوريا والعراق.

أحداث الحلقة 14

شهدت الحلقة 14 من مسلسل مارغريت، سعي روضة إلي تزويج إبنها ” سالم ” من ” سمية ” حيث ذهبت إلي خطبتها من “مزيد” وأوضحت له أن ابنها هو الوريث الشرعي لأبيه، وهو ما ينتج عنه عيشة كريمة لإبنته.

فرح  ” مزيد ” ، حيث أن بناته الإثنين أصبحن بالقصر، وهو ما يجعله يحظي بمكانة عالية بين أفراد العائلة، ويقترب أكثر من ” أم فياض” التي تمتلك زمام كل شيء.

أحداث مسلسل مارجريت

قد يهمك ايضاً:

وتدور أحداث المسلسل حول أحكام ” مارجريت” التي تفرضها بعد عودتها من بريطانيا التي نشأت فيها، ونوعية هذه العمل اجتماعية كوميدية وتدور أحداثه في حقبة من الزمن الماضي مع الحبكة الدرامية التي يتميز بها المخرج المتألق باسل الخطيب وسوف يتم تصويره في البحرين.

مسلسل مارغريت هو عمل كويتي والمؤلف هو علي محمد شمس، ومن إخراج باسل الخطيب .وضم العمل مجموعة كبيرة من أهم وأكبر الفنانين في الساحة الفنية.

ومن أهم هؤلاء النجوم هي النجمة الكويتية حياة الفهد ، وتجسد دور البطولة وهي شخصية مارغريت سيدة بريطانية وهذه الشخصية تاريخية من الحقبة الزمنية.

ومارغريت هي أبنه جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة الأم هي الملكة إليزابيث، وتدور أحداث المسلسل حول الأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

كما يشارك في المسلسل النجم حسن البلام ويقدم دور البطولة أمام الفنانة حياة الفهد وهو من أهم الفنانين الكويتيين ، والنجم الكبير سعاد علي، والفنان حمد العماني والنجمة شيماء سليمان كما تشارك في العمل الفنانة زينب غازي وليالي دهراب وبشار الشطي ونواف النجم ، والنجمة نور العراقية وهيب .

تأليف محمد شمس، ومن إخراج باسل الخطيب.

 

التعليقات مغلقة.