مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

2

كتبت – يارا البسيونى:

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 12 تدور احداث الحلقة حول

شعور ندى التى تلعب دورها الفنانة (منة شلبي)، بالإحباط بسبب الخطوة الجريئة التي اتخذها حبيبها صلاح بشأن عودته إلى طليقته.

وخلال أحداث مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 12

قد يهمك ايضاً:

حماس : إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق…

غدا الثلاثاء …مركز بحوث الصحراء يفتتح المؤتمر الدولى…

كشفت عن محاولة رانيا التي تجسد دورها الفنانة (سارة عبد الرحمن) طلبها للعودة من صلاح من أجل ابنتهما الوحيدة وهو ما جعله ينصت  لها، وفي نفس الوقت أخبرت خطيبها مصطفى، الفنان (أمير شاهين)، بأن طليقها هو من يريد العودة لها ولا تعرف كيفية التصرف معه.

والدة صلاح والتى تلعب دورها الفنانة مها أبوعوف  على أعترضت علي رجوع ابنها صلاح لطليقته وتنفيذ رغبتها بشأن العودة لها، وتأكد له أن الأمر لن يكون في صالحه أوفي مصلحة ابنته خصوصًا وأن ورانيا رافضة مبدأ الأمومة من الأساس، وأن استمرار الانفصال هو الحل الوحيد الذي يصب في مصلحة الجميع، وأوضحت له أنها قامت بتربيته وهى منفصلة عن والده ولم يصبح معقدًا.

واتفق الطفل يونس مع الطفلة سلمى إلى المكتبة حتى يلتقيان هناك، وفوجئت ندى بوجود صلاح الذي اعتذر لها وأكد علمه بوجودها وأن ابنته هى التي طلبت حضورها للمكتبة، وغضبت ندى وتركت المكان وذهبت إلى سيارتها.

مسلسل «ليه لاء» الجزء الثاني بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبدالرحمن، أمير شاهين، فراس سعيد، والطفلة منى أحمد زاهر، سيناريو وحوار دينا نجم، سلمى عبد الوهاب، راجية حسن، إخراج مريم أبوعوف

التعليقات مغلقة.