مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل لؤلؤ يصل محطته الأخيرة ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي

5

وصل مسلسل لؤلؤ إلى محطته الأخيرة  بعد عرض أحداث الحلقة الـ 40 وهى أخر حلقة في المسلسل ، والذى استطاع خلال عرض حلقاته من اشعال مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر  ومؤشر البحث العالمى جوجل بسبب أحداثه المثيرة.

مسلسل لؤلؤ  الحلقة الأخيرة

جاءت  أحداث الحلقة الـ 40 والأخيرة من مسلسل “لؤلؤ”، بمفاجأت  منها قيام لؤلؤ، بتسليم والدها سيد، ودالياً، ونهال إلى الشرطة، حيث وصلت إلى المطعم الذي يجلس فيه الثلاثي بناء على طلبها من والدها إحضارهم في هذا المكان لتأتى إليهم وتواجههم بتحريضهم على قتلها.

مسلسل لؤلؤ

وجلست لؤلؤ وواجهت داليا ونهال باتفاقهما مع والدها على قتلها، وتعترف داليا ونهال لها بتحريض والدها سيد على قتلها وأنهما غير قلقين من تسجيل سيد لهما لأن هذا التسجيل سيكون غير معترف به لأنه تم بغير إذن نيابة إلا أن لؤلؤ تفاجئهم بدخول الشرطة عليهم وتسجيل ما دار بينهم والقبض على الثلاثي .

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

أحداث المسلسل

تدور أحداثه فى 40 حلقة، حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات الذين يمتلكون أموال هائلة، وستتزوج مي عمر أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، ولكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه ولكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

طاقم عمل المسلسل

بطولة مي عمر،  أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي،  محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم ، سلوى عثمان ، عماد زيادة، حمدي هيكل،

مسلسل لؤلؤ من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج محمد عبد السلام.

التعليقات مغلقة.