مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقة 19 يتصدر مواقع السوشيال ميديا

13

تصدر مسلسل فى بيتنا روبوت  الحلقة 19  البحث على مواقع السوشيال ميديا  بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الحلقات الماضية  وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

يعرض مسلسل في بيتنا على شبكة قنوات CBC في 6 أوقات مختلفة طوال اليوم عبر قنوات CBC وقناة CBC DRAMA، فعلى CBC العامة يعرض للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد المسلسل للمرة الأولى الساعة الثانية والنصف صباحا والإعادة الأخرى في الثانية عشرة ظهرا.

وعبر قناة الدراما يعرض المسلسل للمرة الأولى في العاشرة مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا والثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا.

كما يتواجد المحتوى بشكل كامل عبر منصة “واتش إت” يمكن للمشاهد فتحه في أي وقت بالإضافة لتواجد عدد كبير من المقاطع على منصات التواصل الاجتماعي لقنوات سي بي سي وشركة سينرجي وحققت مشاهدات عالية خلال الساعات الماضية ومشاركات كبيرة من جانب الجمهور.

فى بيتنا روبوت الحلقة 19

قد يهمك ايضاً:

توقيع كتاب ذكرياتي في عدن “مدينة الوعي والتسامح”…

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل فى بيتنا روبوت للفنانة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر أحداثا جديدة بعد خروجهم من البنك فى الحلقة السابقة، واحتفال القنوات والميديا بهم بعد إنقاذ البنك من السرقة، وخروجهم مثل الأبطال تبدأ قنوات التليفزيون في عمل اللقاءات معهم بطريقة كوميدية نتيجة الرد بطريقة روبوتية على الأسئلة غير المبرمجين عليها، وبعدها يعزم يوسف الفريق كله في أحد المطاعم وبعدها يذهب البوليس إلى منزل يوسف للقبض عليه بتهمة إصدار بطاقات مزورة للذيذ وزومبا بعد أن قام شريكه في العمل بالإبلاغ عنه للخلاص منه.

ويحاول شريك يوسف – هشام جمال بإدخاله فى العديد من المشاكل لكى يتنازل عن نصيبه فى الشركة، ويبلغ عنه الشرطة بأنه مزور ومنتحل شخصيات زومبا ولذيذ، ويقوم يوسف – هشام جمال بالهرب مع زومبا – شيماء سيف، ولذيذ – عمرو وهبة، فى حارة الشاب عرفة، ويعملان فى سوق الحارة ويدخلا فى خلافات مع أهالى الحارة لسوء الفهم والتعامل بينهما.

واختتمت الحلقة بالقبض على يوسف – هشام جمال، ولذيذ وزومبا بعد خناقة كبيرة تمت بين الروبوت زومبا – شيماء سيف.

الحلقة السابقة

يهرب يوسف ولذيذ وزومبا لدى عرفة في المنطقة الشعبية للتخفي من الشرطة وتنشأ المواقف الكوميدية حيث يقوم عرفة بتشغيل لذيذ كصبي قهوة وزومبا بائعة خضار، لكنها لا يستطيعان التعامل مع السكان في تلك المنطقة، وفي نهاية الحلقة يهاجم البوليس يوسف ويتم القبض عليه بالمنطقة الشعبية التي تواجد فيها كما يتم القبض على لذيذ وزومبا أيضا.

 

التعليقات مغلقة.