مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 …. طلاق نرجس من جعفر

152

كتبت – إيمان صلاح الشناوى:

مسلسل جعفر العمدة …مشاهدة وتحميل الحلقة 28 من مسلسل الدراما المصري جعفر العمدة الحلقة 28 الثامنة والعشرون بطولة محمد رمضان وزينة لاين يوتيوب بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد نت مسلسل جعفر العمدة حلقة 28 كاملة اكوام مسلسلات رمضان 2023 حصرياً علي موقع يلا دراما.

قصة مسلسل جعفر العمدة : قصة مسلسل العمدة، تدور في إطار اجتماعي درامي حول جعفر العمدة، الذي يعيش في حي السيدة زينب، ويتزوج من 4 سيدات، وهن زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب. وخلال أحداث المسلسل، يتعرض نجل محمد رمضان، للاختطاف ولا يعرف ما إذا كان حيًا أو أصابه مكروه، ويظل فترة طويلة من حياته يبحث عن نجله المفقود.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

ذهب محمد رمضان ” جعفر العمدة ” مع سلوى عثمان إلى أحمد داش لتخبره أن جعفر والده الذي لا يعرفه منذ ولادته، وقال جعفر لسيف:” ابوك استحمل كتير وراجل جدع مش ندل، قلبه اتوجع عليك من زمان، واقسم بالله مارميتك، بدور عليك بقالي 19 سنة”، ليرد عليه سيف “هو انت ابويا يامعلم جعفر”، وأخذه في حضنه.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

ذهاب محمد رمضان إلى بلال شامة، ليعترف بلال شامة على دلال زوجة جعفر العمدة، حيث يخبر محمد رمضان أنه خطف ابنه بناء على طلب زوجته دلال “إيمان العاصي”، وعندما سأله جعفر هل هذا بسبب شوقي شقيق دلال قال له إن دلال هي التي أرادت خطف ابن ثريا.

طلبت نرجس “منة فضالي” الطلاق من جعفر العمدة ” محمد رمضان” خلال الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة، وقالت له “مينفعش أعيش مع واحد متجوز اكثر من واحدة، أنا بني آدمة عاوزة حقوقها زي أي واحدة، ومعزتك مش موجودة زي زمان، ليرد عليها جعفر انتي طالق”.

مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة 27 من مسلسل ” جعفر العمدة”

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتوجه إلى ملعب مباراة الترجي

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، قيام سلوى عثمان خالة “سيف” بالاعتراف لجعفر “محمد رمضان” بأن بلال شامة، أعطى طفلا لشقيقتها لبنى ونس وأنه هو ابن جعفر العمدة ويدعى “سيف” أحمد داش.

 

وكان محمد رمضان ذهب مع سلوى عثمان إلى أحمد داش لتخبره أن جعفر والده الذي لا يعرفه منذ ولادته، وقال جعفر لسيف:” ابوك استحمل كتير وراجل جدع مش ندل، قلبه اتوجع عليك من زمان، واقسم بالله مارميتك، بدور عليك بقالي 19 سنة”، ليرد عليه سيف “هو انت ابويا يامعلم جعفر”، وأخذه في حضنه.

 

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، قيام سلوى عثمان خالة “سيف” بالاعتراف لجعفر “محمد رمضان” بأن بلال شامة، أعطى طفلا لشقيقتها لبنى ونس وأنه هو ابن جعفر العمدة ويدعى “سيف” أحمد داش.

 

وبكى جعفر العمدة، وقال إنه كان يشعر أن سيف هو ابنه، ليذهب إلى منزله ليخبره بأنه ابنه المخطوف من 19 سنة.

 

وبكى جعفر العمدة، وقال إنه كان يشعر أن سيف هو ابنه، ليذهب إلى منزله ليخبره بأنه ابنه المخطوف من 19 سنة.
موعد عرض مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة.

مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جعفر العمدة

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

التعليقات مغلقة.