مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 24 مترجم FHD قصة عشق على قناة فوكس

20

كتبت – نهلة مقلد:

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 24 مترجم للعربية FHD قصة عشق الاصلي شاهد بدون اعلانات الحلقة 24 الرابعة والعشرون Sen Çal Kapimi episode 24 على قناة FOX مباشر يوتيوب اون لان جودة BluRay 1080p 720p 480p بطولة كرم بورسين و هاندا إرتشيل – سيركان وآيدا في الدراما والرومانسية التركي انت اطرق بابي كامل تحميل مجاني على موقع قصة عشق.

ويترقب عشرات الملايين من المتابعون والمشاهدون في عالمنا العربي مسلسل انت اطرق بابي قبل كل حلقة من أجل رؤية ومشاهدة أحداث المسلسل التي ستكون مليئة بالتشويق والمتعة والرومانسية، لذلك نوفر لكم رابط مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 24 مترجمة كاملة جودة HD.

مسلسل انت اطرق بابي

يتم بث الحلقة 24 من المسلسل Sen Çal Kapımı، ، عبر شاشة قناة Fox التركية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري على موقعها كل يوم سبت.

شهدت الحلقة 24 العديد من المفاجآت، لعل من أبرزها قدوم جدة أيدا إليهم وقلب جميع الموازين، كما إنه سيحدث توتر في علاقة ايدا وسركان ولكنها سرعان ما تعود أفضل مما سبق، وستكون نهاية الحلقة مفاجأة للجميع.

أحداث المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية و8 بتوقيت القاهرة.

قد يهمك ايضاً:

«سيدات» مايو كاني إيفولوشن يفوز على سانت دوني بطل جزر…

«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على ناصرية بجاية الجزائري في…

ويعد المسلسل هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، سيتم عرض الحلقة 11 من المسلسل للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

يتم عرض المسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر قناة Fox التركية كل يوم أربعاء من الأسبوع.

تردد قناة فوكس التركية

تردد fox tv اطرق بابي

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

إقرأ أيضا: شاهد مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 11 مترجم / مسلسل انت اطرق بابى على قناة فةكس التركية

التعليقات مغلقة.