مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل المداح الحلقه 19 كامله HD بدون فواصل ايموشن فيديو

132

مسلسل المداح الحلقه 19 كامله HD بدون فواصل ايموشن فيديو حيث يتصدر مسلسل المداح بطوله الفنان حمادة هلال العمليات البحثيه خلال شهر رمضان الكريم و ذلك منذ بداية عرضه على شبكة قنوات «النهار» في اول ليلة من ليالي رمضان لعام 2021 ، و يبحث الكثير من المشاهدين عن مشاهده الحلقه الجديده من كل يوم لمتابعة آخر مستجدات احداث المسلسل بعد ان ازدادت أحداثه تعقيدا في الحلقات السابقة.

وتدور أحداث العمل حول صابر المداح وهو رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسا على عقب خلال الأحداث.

مسلسل المداح الحلقة 19

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، ومحسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قد يهمك ايضاً:

الفنان التشكيلي محمود سعيد

يستمر حتى الاثنين المقبل.. ثقافة دمياط تقدم عرض “سينما…

و قد شهدت أحداث الحلقة السابقه من المسلسل الاطمئنان على والدة صابر ، الذي يلعب شخصية «صابر» ، و ذلك بعد أن أكد لهم الدكتور المعالج ، أنّ العملية قد تمت بنجاح و أنّها في حالة مستقرة حتي الان .

و يقابل صابر احد رجال الاعمال الذي يدعي «أدهم أبو الصفا» و يطلب منه أن يفرق بين شقيقه و زوجته عن طريق «عمل» حيث تأكد عن ان زوجة شقيقه هي المسؤولة عن إدمان ابنته للمخدرات ، و يرفض «صابر» هذا العمل بشدة، مؤكدًا أنّه لا يسلك إلا طرق الخير فقط.

وتنتهي الحلقة، بأجواء من السحر و استخدام الكرامات ، و التي يجريها «صابر» لمعرفة من هو المسؤول عن سرقة الذهب.

مواعيد عرض مسلسل المداح

و يعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً على قناة «النهار» ، علي ان تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 04:05 صباحًا، و الإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، و الإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، كما يعرض عبر فضائية «النهار دراما» الساعة 10 مساءً.

 

التعليقات مغلقة.