مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل المداح الحلقة الثالثة وأسطورة العودة 2024

16

كتبت: هاجر صبحي

تصدر مسلسل المداح قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي مذ الحلقة الأولى في أول ليلة من رمضان حتى شهدت تطورا كبير في أحداث الحلقة الثانية مساء أمس، إلى أن تم نشر الحلقة الثالثة على شاهد والفيسبوك والتي تتناول أحداثا عجيبة تلقت منها بعض التعليقات الفكاهية وأخرى تشيد بالمسلسل.

أحداث مسلسل المداح الحلقة الثالثة

 تبدأ الحلقة بهروب حمادة هلال “صابر المداح” من الناس التي تعتقد أنه من قتل الشيخ المدعو “درغام” وهو الشيخ الذي قام بدله على طريق السر الذي سيجعله يتغلب على الشر، حيث هرب المداح إلى الإسكندرية المكان الذي دله عليه الشيخ السابق ذكره، ليدخل في متاهة غريبة إلى أن يصل إلى تابوت يوجد به خريطة لا يفهم من معطياتها شيء.

وفور وصول صابر المداح أرض الفيوم شاهد أمامه ابنة عمته التي تحمل طفلة على يدها وسمع صراخ الطفلة ثم تحرك مسرعا إلى بيتها ليجد أهل البلدة وظباط الشرطة أمام البيت، ويتم مفاجأة صابر بأن ابنة عمته قامت بقت..ل طفلتها الصغيرة ووضعها في ماء مغ.لية وأكل.ها، يعلم صابر أنها لم تفعل ذلك ولكن شيئا ما قام بأذيتها وأذية طفلها.

وقام الظابط بطلب زيارة صابر لها وهي ف الحبس ولكن كان الرد منها مفاجئا له حيث قالت أنها معترفة بما فعلته وأن ذلك كان لحماية الصغيرة من الذين قام صابر بجلبهم بواسطة العلامة وخروجهم من بيوتهم الحقيقية، وأعلنت له أنه لن يقدر عليهم مهما فعل.

قد يهمك ايضاً:

وتتوالى الأحداث إلى أن يصل صابر وأهله إلى المحكمة لسماع النطق بالحكم على تلك الجناية إلى أن ظهر فتحي عبدالوهاب في دور الدكتور سميح، وحسن، ومن يقف خلف الدكتور سميح ويثق به ثقة عمياء، إلى اللحظة الحاسمة التي بدأت بها أحداث المسلسل في الحلقة الأولى وهي انفج.ار المحكمة فور إعلان القاضي عن بدء الجلسة.

مسلسل المداح4

  المداح هو مسلسل تلفزيوني تم عرضه في رمضان 2021 وتم إصدار 3 مواسم على طول الثلاث سنوات السابقة والموسم الرابع يتم عرضه الآن على شاشة التلفزيون في رمضان 2024.

مسلسل المداح من بطولة حماده هلال، خالد سرحان، هبه مجدي، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، مي سليم، دياب، فتحي عبدالوهاب، وحنان سليمان، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري.

مواعيد عرض مسلسل المداح “أسطورة العودة”

يتم عرض مسلسل المداح “أسطورة العودة” الجزء الرابع على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساء، ويتم إعادته على MBC مصر2 في تمام الساعة 10 مساء و 4 عصرا في اليوم التالي.

التعليقات مغلقة.