مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD

80

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD

يعرض مسلسل اخوتي – الموسم الثاني على منصة شاهد. نت حيث يسبقه عرض الحلقات على قنات أي تي في التركية

المسلسل يحظى بمتابعة الملايين ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا في البلدان العربية

ويدور حول ثلاثة أشقاق ينعرضون لقصص من الحب والخيانة

 

احداث وتفاصيل جديدة تتعلق بالحلقة الجديدة من مسلسل اخوتي حلقة 20 التاسعة عشر على قناة ATV  التركية، خاصة بعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل اخوتي Kardeşlerim. تجر خطة الانتقام لـ Tolga الجميع إلى لحظات خوف غير متوقعة. للذين لا يريدون تفويت المسلسل ، ها هم إخوتي يشاهدون الحلقة 20 التاسعة عشر من الموسم الثاني ATV على الهواء مباشرة .

 

قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

قصة مسلسل اخوتي 20 الموسم الثاني

بينما ينتظر قادر بأمل اليوم الذي ستكشف فيه براءته خلف القضبان ويلتئم شمله مع أشقائه ، يبذل الإخوة ، المنتشرون في كل مكان ، قصارى جهدهم لإخراج إخوانهم من السجن. عندما يتعلم دوروك الحقيقة المرة عن والده عاكف ، اهتزت حياته إلى حد كبير ، واتخذت علاقته بآسية مسارًا لا رجوع فيه.

موعد عرض مسلسل اخواتي التركي والقنوات الناقلة له

تعرض حلقات المسلسل التركي الدرامي الكبير أخواتي عبر قناة كاندل التركية أسبوعياً على مدار ساعتين كاملتين،  بدأ عرضه  12 سبتمبر الجاري  مسلسل اخوتي 20 مترجمة Kardeşlerim 20. bölüm  كاملة HD .

أصيب أورهان ونقل إلى المستشفى. إنها مهددة للحياة ، لكنها غير قادرة على العمل. تتلقى شنجول مساعدة يائسة من عاكف ونبهات ، ولكن بينما لم تستطع الحصول على الدعم الذي كانت تحلم به ، فإن مفاجأة حلمي السيئة تزعج عائلة إرين بأكملها. يبدأ جميع الأطفال في البحث عن وظيفة من أجل دعم بعضهم البعض. في حين أن خطة عاكف الماكرة لإرهان تضع قادر والآخرين في موقف صعب للغاية ، أصبحت الحياة الآن أكثر صعوبة بالنسبة إلى قادر وآسية وعمر وإميل ..

 

التعليقات مغلقة.