مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل أمينة حاف حلقه 25

14

كتبت رشا الشريف

مسلسل أمينة حاف حلقه 25 يدور حول خطة بدر وضاري للإنتقام من منيرة، بعد طلاق بدر لمنيرة وتستكمل حياتها وتتعرف على ضاري وتتقرب منه، وعندما يحين موعد الزفاف ضاري يخبر بدر بزواجه من شقيقة أمينة، وعندما يكتشف بدر بأنها منيرة يتفق بدر مع ضاري بأن ينتقم من منيرة وأن يتخلى عنها ويتركها قبل الزفاف.

وضاري يقع بين نارين بين حبه لمنيرة وبين صديقه المقرب ضاري وقد يخسره من أجل إمرأة; وبدر يزن على رأس ضاري من أجل أن يترك منيرة ويتخلى عنها لأنها ليست كفؤ له; ولكن في اللحظة الأخيرة ضاري يختار قلبه والبقاء مع منيرة.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

حيث نذكركم بأهم حدث حصل في الحلقة السابقة مع حصة تشعر بالتعب وتذهب الى الطبيب وتعمل الفحوصات ويتبين أنها حامل، وتفرح حصة كثيراً وتقرر أن تفاجيء عبود بهذا الخبر، ولكنها في البداية تخبر والدة عبود وتفرح والدة عبود كثيراً بأن حصة حامل وبأن عبود أخيراً سوف يصبح أب.

ولكن حصة تطلب من والدة عبود أن يفاجئوا عبود بهذا الخبر بطريقة جميلة وليس بطريقة تقليدية، فتبدأ حصة بتزيين الغرفة وجلب قالب جاتوه من أجل هذه المناسبة، وعندما يأتي عبود تخبره حصة بانها حامل، ورد فعل عبود كان صادم كثيراً بحيث أنه فرح بطريقة لم تتوقعها حصة على الإطلاق

 

وضاري يعترف لمنيرة بمخطط بدر للإنتقام منها; ومنيرة تعجب بضاري أكثر وتحبه وتتعلق به ويخبرها ضاري سيكون سند لها; ولن يتخلى عنها في أي ظرف من الظروف.

 

 

التعليقات مغلقة.