مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عريبى يهنىء فريق الدقهلية بالفوز”بدورى مستقبل وطن” الموسم الثالث بحضور وزير الشباب

7

كتب _ يوسف سلامة

هنأ حزب مستقبل وطن امانة محافظة الغربية بقيادة النائب محمد عريبى  امين الحزب بالغربية فريق محافظة الدقهلية وامانة المحافظة  بمناسبة التتويج بدوري مستقبل وطن  انت البطل الموسم الثالث. 

وأضاف عريبى انة إنجاز جديد يضاف لسجل تاريخ منظومة الرياضة المصرية العريقة التي تعيش طفرة غير مسبوقة؛ يرجع الفضل فيها إلى الدعم الحقيقي والاهتمام الكبير من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: خالص التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد هيبة وكبرياء الرياضة المصرية، وساهم بشكل كبير في توفير مناخ ملائم يتيح للعمل والإبداع والإنجاز.

وأردف: كل التحية لهذا الجيل العظيم من اللاعبين المفعمين بالتحدي والإصرار والعزيمة وإنكار الذات؛ والذي حصد بطولة تتوج جهود مرحلة من العمل والتعب والجهد والتمسك بالحلم وصنع التاريخ.

 حيث أنهى حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار  عبدالوهاب عبدالرازاق  فعاليات نهائي “دوري مستقبل وطن” لكرة القدم للموسم  الثالث  في حفل كروي ضخم، نظمته أمانات الشباب والعمل الجماهيري والرياضية، تحت شعار “أنت البطل”، بحضور عدد كبير من نجوم الرياضية، وأعضاء مجلس النواب، وقيادات وشباب الحزب من مختلف المحافظات، بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وشهد حفل افتتاح النهائي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب ، وكيل مجلس النواب، والمهندس أشرف رشاد الشريف الامين العام، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب،  والمهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية بالحزب الأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية بالحزب.

وتضمنت فعاليات نهائي دوري مستقبل وطن، مباراة استعراضية  لقداماء اللاعبيبن  فى لقاء ودي بين نجوم الأهلي القدامى ونجوم الزمالك القدامى، على كأس “مستقبل وطن”، وتقديم فقرة غنائية، وفقرة فنية  وختامًا مباراة فريق محافظة القاهرة  وفريق محافظة الدقهلية  بتعليق الإعلامي احمد شوبير، والتي انتهت بفوز فريق الدقهلية ، وتتويجه بطلًا لدوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة

وعقب انتهاء المباراة، سلّم المستشار عبدالوهاب عبدالرازق  والنائب علاء عابد،، كأس البطولة، والميداليات التذكارية، والجائزة المالية، للفرق الفائزة بالبطولة، كما التقطوا مجموعة من الصور التذكارية معهم، دعما لهم نحو بذل مزيد من الجهد والعرق والاستمرارية.

وحصل الفريق الأول الفائز بالبطولة، على درع الدوري، ومبلغ قيمته 500 ألف جنيه، والفريق الثاني حصل على الميداليات ومبلغ قيمته250 ألف جنيه، والفريق الثالث حصل على الميداليات ومبلغ قيمته 150 ألف جنيه، 

ويأتي في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين والشباب، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقري للمجتمع، والرياضة هي حائط الصد ضد التطرف الفكري والديني لأنها تشجع روح المنافسة الشريف.

التعليقات مغلقة.