مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسابقة فنية للبورتريه يُطلقها البنك الأهلي لرؤساء مجالس إدارته السابقين

0

في خطوة تستهدف تنشيط الحركة الفنية والثقافية بين مختلف فئات المجتمع واكتشاف وتشجيع المواهب، وتزامناً مع قرب افتتاح مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، أطلق البنك الأهلي المصري مسابقة فنية للبورتريه بهدف تنفيذ بورتريهات لرؤساء مجالس إدارته السابقين الذين تولوا رئاسته في الفترة من 1940 حتى 2013، وقد بدء التقديم للمشاركة في منتصف إبريل الجاري ويستمر تلقي الطلبات حتى منتصف مايو إيميل [email protected] ويكون التقدم بالأعمال السابقة للفنان ويشترط ثلاث بورتريهات حديثة بخامات تصويرية. ويكون التقدم بالأعمال السابقة للفنان ويشترط ثلاث بورتريهات حديثة بخامات تصويرية.

وصرح هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة .. أن المسابقة تأتي إيماناً بدور الفن والثقافة في تنمية الفرد، مشيراً إلى أنه سيتم عرض الأعمال الفائزة في قاعة اجتماعات مجلس إدارة البنك بمقره بحي البنوك بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأكد “عكاشة” أن البنك سيقدم جوائز مالية تبلغ 30 ألف جنية عن كل عمل فني للفائزين في المسابقة والتي يصل عددها إلى 15 بورتريه.

قد يهمك ايضاً:

وأشارت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية .. أن البنك سيستعين بلجنة تحكيم من أساتذة وفنانين لتقييم الأعمال المُقدمة، والمسابقة تحت اشراف الفنانة نهال وهبي المُقيم الفني ومؤسس “سكوير للاستشارات الفنية” المشرفة على مشروع إحياء تراث البنك الأهلي المصري.

وتُعد المسابقة مبادرة فنية جديدة في ساحة الفن التشكيلي وفرصة للفنانين للمشاركة والتواصل بين الأجيال ودعماً مهماً لحركة الفن والثقافة وزيادة الوعي بأهمية دورهمها في تنمية الفرد والمجتمع.

للتعرف على نفاصيل المسابقة http://tiny.cc/NBE_portrait علماً بأنه سوف يُقام معرضاً شاملاً للأعمال التي تقدم بها الفنانون المشاركون إضافة إلى تنفيذ كتالوجاً فنياً متضمناً كافة الأعمال المشاركة تقديراً لجميع الفنانين.

التعليقات مغلقة.