مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسابقة فنية ثقافية للموهوبين .. في احتفالات نادي أدب سيدى سالم بـ 30 يونيو

بسيوني الجمل :

يحتفل نادي أدب سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ بذكرى الثلاثين من يونيو ، من خلال مسابقة فنية ثقافية ينظمها بعنوان «تحيا مصر» للبراعم والموهوبين من رواد النادي تحت 20 عاما ، في مجالات الشعر والقصة والمقال والإنشاد والإلقاء ، لتنمية المواهب وتشجيعها ودعمها وتنمية قدراتها.

 

آخر موعد لاستقبال المشاركات منتصف شهر يونيو المقبل 2024 وسيتم إعلان النتيجة يوم الخميس 4 يوليو ، في احتفالية ينظمها النادي لتكريم الفائزين.

 

المسابقة برعاية الدكتور أحمد الشهاوى مدير فرع ثقافة كفرالشيخ ومحمد عبد الوهاب مدير قصر ثقافة سيدى سالم والشاعر السعيد قنديل الرئيس الشرفي لنادى أدب سيدى سالم والشاعر الدكتور طه هنداوى رئيس النادي والإعلامى والشاعر أحمد زكي شحاتة عضو مجلس إدارة النادي.

 

بدأت أولي فعاليات المسابقة بحضور الشاعرة فاطمة إبراهيم والشاعر رامي شتات أمين صندوق النادي وعضو مجلس الإدارة ، وعدد من المتسابقين.

 

قد يهمك ايضاً:

على سفح الأهرامات .. ثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي…

تفاصيل البحث عن علا 2 قبل عرضه غدًا

مجالات المسابقة في الشعر والقصة والمقال والإنشاد والإلقاء ، بشرط ألا يكون سبق المشاركة بنفس العمل في مسابقات سابقة ، وأن يكون العمل من إبداع المتسابق ، ويستثنى من ذلك فرعا الإنشاد والإلقاء.

 

يرسل المتسابق العمل المراد المشاركة به في مقطع فيديو لا يزيد على دقيقتين ليتم نشره على صفحة النادي ، ويتم احتساب ٣٠٪ من الدرجة بناءً على تقييم الجمهور من خلال احتساب عدد الإعجابات ونسبة المشاهدات وعدد المشاركات لكل فيديو.

 

يجوز للمتسابق المشاركة في فرع أو أكثر من فروع المسابقة.

التعليقات مغلقة.