مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مرور مفاجيء لوكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ لمستشفى بيلا ومركز طبي ابشان 

كتب بسيوني الجمل :

بعد مرور أقل من شهرين علي توليه مسئولية قطاع الصحة في محافظة كفرالشيخ ، أصبح واضحا أن شكلا جديدا وفكرا متطورا ، يقوده حاليا الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الشئون الصحية بكفرالشيخ ، حيث يبذل جهودا لتطوير وتحديث منظومة العمل والدخول إلى عصر جديد من الإنجازات ، وتحقيق الطموحات لكل ما يخص المنظومة الطيبة بكفرالشيخ لوضعها في مقدمة محافظات الجمهورية ، ليحصد أبناؤها وأطباؤها المراكز المتقدمة في جميع المجالات.

 

يأتى ذلك ضمن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بحياة وصحة المواطن المصرى ، وحرص الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على جعل منظومة الصحة مميزة ، واهتمام اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ بالمنشآت الطبية وخدماتها.

 

جولات ميدانية مكثفة ، وزيارات مفاجئة متعددة لوكيل الوزارة الدكتور محمد شقوير لمتابعة سير العمل بالمنشآت الطبية بالمحافظة ، اليوم عقد زيارة مفاجئة لمستشفى بيلا المركزي لمتابعة الأداء والاطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمرضي ، ومدى الالتزام بتصحيح وتلافى السلبيات التى تم التنبيه عليها خلال الاجتماع السابق فى المستشفي.

 

خلال زيارته للمستشفي لاحظ الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة ، وجودد تكدس فى العيادات الخارجية ، فطلب من مدير المستشفي فصل مواعيد بعض العيادات ما بين الفترة الصباحية والمسائية لتقليل ازدحام الحالات والمواطنين بالمستشفي.

 

قد يهمك ايضاً:

أكد أنه سيتم زيادة أعداد الأطباء فى بعض التخصصات الطبية المطلوبة بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجى بالمديرية.  

 

وبالمرور على قسم العناية بالمستشفي ، تبين أنه تم رفع قوة أسرة العناية المركزة من ٨ إلي ١٢ سرير عناية مركزة ، منهم سرير عزل من اليوم ، كما لاحظ وجود حالة تحتاج لمناظرة دكتور مخ وأعصاب ، تدخل علي الفور وطلب بالتنسيق مع المستشفى العام بكفر الشيخ لمناظرة الحالة.  

 

أكد وكيل الوزارة أن هدفنا الذي نسعي إليه تحسين خدمات الصحة ، وذلك لن يتحقق من فراغ بل بالمتابعة الدؤوبة والحرص على الالتزام بساعات العمل وجودة الأداء.

 

خلال زيارته للمركز الطبي بقرية ابشان لمتابعة سير العمل ، اطمأن الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية ، شدد علي تحقيق الانضباط الإدارى وحضور وانصراف العاملين في المواعيد الرسمية ، لضمان وصول الخدمات الصحية لكافة المواطنين علي الوجه المطلوب.

 

قال الدكتور محمد شقوير : متابعة جميع المنشآت الطبية بالمحافظة مستمرة والمرور المفاجيء لن يتوقف ، بل سيستمر كما بدأناه منذ أن توليت المنصب ، لما له من أهمية فى ضبط بيئة العمل وتهيئة كافة السبل ، لخدمة كل المواطنينعلى أرض محافظة كفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.