مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

مرزوق” يوجه الشكر لنائب السفير الاندونيسي لمشاركتة في فعاليات اليوم المصري الاندونيسي بالدقهلية

كتب: اسماعيل بشير 

 

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد السيد محمد زعيم ناسوتيون نائب السفير الاندونيسي في إطار زيارته للمحافظة لحضور فعاليات اليوم المصري الاندونيسي من داخل مكتبة مصر العامه بالمنصوره ، حيث تضمنت فعاليات اليوم المصرى الاندونيسى تفقد معرض أيادي مصر التاسع للمنتجات اليدويه والتراثية ، ومشاهدة فقرات استعراضية لأطفال مدارس الهدى والنور و مدارس الوادي ، كما تم استعراض عرض فلكور اندونيسي ، و عرض فلكور مصري .

 

جاء ذلك بحضور الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية ،و اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة ،و الدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ ،و الدكتوره رباب عبد المؤمن مدير مكتبة مصر العامة ،و النائبه نسرين عمر عضو مجلس النواب ،و المهندس عبد الحميد شومان.

 

واكد اللواء “مرزوق ” علي أن مصر تعمل علي زيادة آفاق التعاون المستمر مع كافة الدول الصديقة لتبادل الثقافات بين الشعوب ، ومن بينها تبادل ونقل الثقافات بين الشعب المصري والاندونيسي في العديد من المجالات.

وأعرب ” المحافظ ” عن تطلعه لوجود تعاون مشترك بين مصر واندونسيا ومن بينها محافظة الدقهليه ، مشيراً إلي أنه تم مناقشة تنفيذ توأمه لتبادل الخبرات في كافة المجالات ، وإقامة العديد من المشروعات التنموية من خلال استغلال الفرص الاستثمارية بالمحافظه .

 

ووجه اللواء “مرزوق” دعوة لكافة المستثمرين الاندونسيين ، لرؤية المجهودات المبذولة من الحكومة المصرية لتيسير كافة الإجراءات للإستثمار لتبادل الخبرات والزيارات بين مصر واندونيسيا ، مشيراً إلي أن مصر تفتح ذراعيها أمام كافة المستثمرين في كافة المجالات الزراعيه والصناعيه وغيرها.

 

ومن جانبه رحب ” نائب السفير الاندونيسي”بالتعاون المشترك مع محافظة الدقهلية في كافة المجالات ، مشيراً إلي وجود تشابه كبير بين مصر و اندونسيا في كافة المجالات ، وبشكل خاص في مجال الزراعة .

 

وأشاد “نائب السفير ” بجودة المنتجات اليدويه المصرية وأكد ان هذه المنتجات سوف تنال اعجاب كافة شعوب العالم وسيتم تصديرها للدول بالخارج .

 

وفي نهاية الزيارة ،وجه اللواء”مرزوق” كلمة شكر وتقدير لنائب السفير الاندونيسي لمشاركتة في فعاليات اليوم المصري الاندونيسي بالدقهلية.

 

قد يهمك ايضاً:

حضر الفاعليات كلا من الاستاذ محمد أمين رئيس حي شرق المنصوره ، والأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره ، والأستاذة هانم التهامي مدير إدارة التعاون الدولي بالمحافظه ومنسق ايادي مصر بالدقهليه ، والأستاذة راندا الزهيري وكيل إدارة التعاون الدولي بالمحافظه ، والأستاذة هبه وهبه رئيس قسم الترجمه بإدارة التعاون الدولي .

 

 

وقد أشاد الاعلامى جمال الصباغ بهذة الاحتفالية التي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس لأنها فتحت آفاق التعاون مع الشعب الاندونيسى من خلال محافظة الدقهلية.

 

واشار الصباغ  بان مصر تعمل علي زيادة آفاق التعاون المستمر مع كافة الدول الصديقة لتبادل الثقافات بين الشعوب ، ومن بينها تبادل ونقل الثقافات بين الشعب المصري والاندونيسي في العديد من المجالات.

 

الجدير بالذكر أن مكتبه مصر العامه تشهد مرحله تطوير كبير تحت قيادة الدكتورة رباب عبد المؤمن مدير مكتبه مصر العامه

 

 

 

التعليقات مغلقة.