مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مراد المالكي: مباراة الأهلي والترجي صعبة.. وغياب الهوني لن يؤثر على الفريق | خاص

كتب – عبد الرحمن رضا :

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تونس عصر اليوم، على متن طائرة خاصة، وذلك لمواجهة نادي الترجي التونسي، يوم الجمعة، على استاد رادس، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

وحاورت جريدة “مصر البلد”، مراد المالكي أحد أبرز نجوم منتخب تونس ونادي الترجي السابقين، لمعرفة تعوقعاته للقمة المرتقبة أمام الأهلي، ومن الأقرب لتحقيق التأهل، والفريق القادر على التتويج باللقب.

في البداية أكد مراد المالكي أن مباراة الأهلي والترجي مباراة نارية، واللقاء لن يكون سهل على كلا الفريقين، لأن مثل هذه المباريات من الصعب التكهن بالنتيجة.

قد يهمك ايضاً:

هل توجد خلافات فى الاسماعيلى بشأن التعاقد مع شوقى غريب ؟…

د. عبدالله الربيعة: ٢٧ مليار دولار قيمة المساعدات السعودية…

وقال:” أن الأهلي والترجي من أحسن الأندية على الصعيد الإفريقي، اللقاء سوف يكون صعب على الفريقين وخاصة الفريق التونسي، الذي يمر بفترة صعبة، مؤكدًا أن الفرق الكبيرة تمرض ولا تموت”.

وأضاف:” غياب الجمهور بالطبع سوف يأثر على الجو العام بالإضافة إلى التأثير السلبي على اللاعبين، مشيرًا إلى أن جماهير الترجي اللاعب رقم ١٢ للفريق، وكانوا دائمًا يتواجدون في الفترات الصعبة”.

وأسترسل: “الفرق الكبيرة لا تتأثر بغياب أي لاعب مهما كان اسمه، لأن الأندية الكبيرة عادة ما يكون مستوى اللاعبين قريب من بعض، وبالنسبة لغياب حمدو الهوني، نقطة استفهام في الترجي ولم يقدم الإضافة هذا الموسم”.

وأردف:” الأهلي لديه لاعبين مميزين، يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع المباراة، دائمًا المباريات بين الكبار تحسم في مدى تركيز الفريق وكذلك من يمتلك وسط الميدان سوف يكون له نقاط الفوز”.

وأكمل: ” أنا دائمًا إيجابي وأحب التفاؤل،و بصفة كبيرة الترجي سوف يمر للدور النهائي والتتويج بالبطولة، ردًا لاختبار الكرة التونسية وكذلك جمهوره الكبير”.

التعليقات مغلقة.