مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدينة ميت أبو غالب تشهد اليوم انطلاق فاعليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، وإشراف المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، وتفقد اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد فاعليات المبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الإنسان” التى انطلقت اليوم بمدينة ميت ابوغالب، وذلك بحضور المهندس ميمى السعداوي رئيس الوحدة المحلية بالمدينة.

حيث نفذت مديرية الصحة قافلة طبية شاملة وفريق متحرك لتقديم المبادرات بالكشف المبكر على الامراض السرطانيه والامراض المزمنه ، وأطلقت مديرية التربية والتعليم فاعلية شارك خلالها الطلاب بتقديم فقرات متنوعة لموهوبى المدارس وكذلك تم عمل ندوة توعوية من الإدارة التعليمية بمدينة ميت ابو غالب بعنوان احمى نفسك الكترونيا ، كما أطلقت إدارة كوبرى دمياط التاريخي ” جسر الحضارة ” ندوة عن مبادرات المشروعات ..

كما شاركت مديرية العمل بندوة حول اللسلامة والصحة المهنية ،ونفذت وحدة تكافؤ الفرص ندوة بعنوان اسرة مستقرة مجتمع امن ، كما أطلقت مديرية الأوقاف بالتعاون مع وحدة السكان ندوة من ندوات مبادرة تحدث معه للتوعيه ضد العنف ،كما شاركت الاوقاف والثقافة بندوة عن الصدق ، وأطلقت هيئة تعليم الكبار ندوة عن الخدمات التي تقدمها الهيئة ، كما نفذت الإدارة المركزية للأزهر الشريف ندوة عن الخدمات التى تقدمها لجان الفتوى والوعظ.

قد يهمك ايضاً:

الاحتفال بالليلة الختامية لمولد سيدنا الحسين

وزيرة البيئة تتوجه إلى كولومبيا للمشاركة في الشق رفيع…

وأطلقت مديرية التضامن الاجتماعي ندوة للتعريف بالمبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الإنسان ” وتم توزيع عدد ٧٠ كرتونه مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحة وأيضاً توزيع عدد ٥٠كرتونه مقدمة من جمعية البر والتقوى ومساعدات مالية للأسر الأولى بالرعاية مقدمة من إحدى الجمعيات الأهلية .

ونفذت مديرية الزراعة ندوة عن المستحدث من اصناف القمح ، كما عقدت إدارة مشروعك بالوحدة ندوة عن مشروعك والخدمات التي يقدمها و أطلقت هيئة الاسعاف ندوة توعوية بالاسعافات الاولية.

هذا إلى جانب تواجد المكتبه المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة وتم تقديم أنشطة مختلفة للطلبة والاطفال ، علاوة على تواجد سيارة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، وقامت سيارة التموين ببيع السلع بأسعار مخفضه للمواطنين. ايمان حمدى منسق مبادره بدايه ميت ابوغالب

التعليقات مغلقة.