مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدير مستشفي 57 بطنطا يوضح سبب الأزمة و يشكر حماة الوطن بالغربية

أحمد البيلي وعلي غنيم:

كانت انتشرت اخبار علي السوشيال ميديا عن تعليق العمل بمستشفي 57357 فرع طنطا.

قام أحد رجال الأعمال بمحافظة الغربية ممدوح عبدالفتاح أمين المصريين بالخارج بضخ مبلغ تبرع ضخم لصالح المستشفي ، بعد إثارة الرأي العام حول قرار غلق فرع طنطا.

علي الفور توجه “عبدالفتاح” لمقر المستشفي و اعلن تبرعه و دعمه للمستشفي و طالب المسؤولين بالمستشفي بتخصيص رقم حساب خاص بفرع طنطا ، و قام بتدشين حمله لدعم المستشفي من قبل المصريين المقيمين بالخارج.

و بعد أيام أعلن “ممدوح عبد الفتاح” عن اقتراحه لعدة حلول تعمل علي احتواء ازمة المستشفي علي المدي البعيد و حل المشكلة حلا جذرياً ، حتي لا تعود تلك الازمة مرة اخري.

أسباب غلق المستشفي:-
و كان إدارة المستشفي قد اعلنت خلال الزيارة عن أسباب غلق المستشفي ، موضحة تراجع كبير في حجم التبرعات و خاصة فرع طنطا منذ خمسة سنوات ما ادي الي تحمل فرع القاهرة فارق كبير في النفقات.

قد يهمك ايضاً:

العمدة والدرديري وسرور ضمن التشكيل الجديد لأمانة حزب مستقبل…

حماه الوطن بالمنوفية يبحث شكوي إرتفاع أسعار السيارات الاجرة

و ارجع مدير المستشفي السبب في قلة ضخ التبرعات الي الهجمات الشرسة و النقض الذي تعرضت له 57357 في عام 2018 من بعد رواد السوشيال ميديا حول إثارة الرأي العام بالمبالغة في أجور العاملين و تكليف الاعلانات مبالغ ضخمه.

موضحاً ان هذا الأمر عاري تماماً من الصحة ، و ان تلك الهجمات جاءت عن جهالة و دون الإستناد الي اي حقائق او مستندات ، و عن الإعلانات اوضح نائب مدير المستشفي ان تلك الدعاية تكون شبة مجانية حيث يشارك فيها الفنانين كتبرع بأداء الإعلان و علي جانب اخر يعرض علي عدد من القنوات دون مقابل كدعم للمستشفي و عن فريق إنتاج الإعلان اوضح انه فريق تابع للمستشفي من اول المخرج الي اصغر عضو في الإنتاج ، مما يوضح أن الإعلان الضخم يكون شبه مجاني الي نسبة كبيرة.

احتواء الازمة :-
و طالب المسئولين بالمستشفي الرأي العام عن عدم الانسياق وراء حملات التشويه ، و الإثارة التي تقام من حين لأخر دون علم او درايه من اشخاص مجهولين الهوية كل غرضهم لفت الأنظار و المتاجرة بآلام الاطفال.

دور حماة الوطن بالغربية:-
و في سياق متصل شكر المسؤولين حزب حماة الوطن بالغربية بقيادة النائب اللواء احمد يحي الجحش أمين الحزب بالمحافظة و وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان لما لهم من دور فعال علي ارض الواقع و ضخ اموال التبرعات ، لدعم المستشفي ، و حث رجال الأعمال و رجال الخير لتقديم المساعدات العينية و المادية.

كما قدموا الشكر لرجل الأعمال أستاذ اسامة الجزار أمين مركز طنطا بالحزب لتبرعه بمبلغ 200 الف جنية و حث الأهالي علي سرعة التبرع لإنقاذ هذا الصرح من الغلق لما له من اهمية تخدم ابناء و اطفال إقليم الدلتا بالكامل.

التعليقات مغلقة.