مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مديرية الصحة بكفرالشيخ «ملحمة» عطاء ووطنية .. في الانتخابات الرئاسية 

32

كتب – بسيوني الجمل :

أوضح الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ .. أن فرق المتابعة وإدارة تنظيم الأسرة والإدارات الأخري بالمديرية .. رسموا ملحمة عطاء للوطن وبذلوا جهودا وطنية مخلصة اليوم .. من خلال توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية الإيجابية .. وتشجيعهم للذهاب لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .. لما لذلك من أثر على التنمية الوطنية .. قال أن مديرية الصحة تتابع عن قرب سير العملية الانتخابية وخاصة باللجان الموجودة في الوحدات الصحية .. وما شهدته اللجان اليوم من إقبال كبير علي اللجان يدل علي ثقافة ووعي الشعب المصري العظيم.

 

أكد وكيل الوزارة في تصريح صحفي لـ «مصر البلد» .. أن توافد المواطنين على اللجان الانتخابية ما زال مستمرا .. للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .. هذا الاستحقاق الدستوري الهام الذي يجسد حلم المواطنين .. في استكمال مسيرة التطوير والتنمية الشاملة.

 

قال : أن العاملين بمديرية الشئون الصحية ما زالوا يتوافدون على مراكز الاقتراع .. للإدلاء بأصواتهم .. فيما استمرت أعمال المتابعة والتأمين الطبي .. من الفرق الموجودة في اللجان منذ صباح اليوم.

 

قد يهمك ايضاً:

أضاف أن فرق متابعة اللجان الانتخابية .. أدت دورها الوطني علي المستوي المطلوب في توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية الإيجابية في الانتخابات الرئاسية .. لما لذلك من أثر على التنمية الوطنية.

 

قال وكيل الوزارة الدكتور محمد شقوير .. أما إدارة تنظيم الأسرة فرسمت أجمل سيمفونية عطاء للوطن من خلال الرائدات الريفيات .. بتوعية وتثقيف المواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .. وأهمية ذلك في تحقيق الاستقرار والرخاء للوطن الغالي مصر.

 

أكد أن إدارات المديرية كلها أدت دورها تجاه الانتخابات اليوم .. حيث قامت الإدارة العامة للأمراض المتوطنة بدورها في تنفيذ أعمال الرش والتطهير لمقار اللجان الانتخابية .. لتكون العملية الانتخابية أكثر أمانًا .. وللحد من انتشار الأوبئة وخاصة في أوقات الزحام الشديد والإقبال الكثير علي اللجان .. وما زالت المتابعة مستمرة ودورنا مستمر تجاه لجان الانتخابات حتي اليوم الثالث منها.

التعليقات مغلقة.