مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد مغربي: نجحنا في التأهل للأولمبياد.. ونسعى للتتويج باللقب ” خاص”

56

كتب: عبدالرحمن رضا 

 

يواجه المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي نظيره منتخب المغرب، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر، على استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، وذلك في نهائي إفريقيا تحت 23 سنة. 

 

ويُذاع اللقاء على قناة بي إن سبورتس القطرية، حيث يعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي في اللقاء المرتقب بين المنتخبين. 

 

وأجريت جريدة “مصر البلد”، حوار صحفي مع محمد مغربي مدافع المنتخب الأوليمبي ولاعب الأهلي المعار إلى سموحة، لمعرفة رأيه حول اللقاء والهدف الذي يسعوا لتحقيقه خلال البطولة. 

 

قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

عبر خاصية الفيديو كونفرانس:

وقال مغربي في تصريحات خاصة، بالتأكيد منتخب المغرب له قيمته وتاريخه له كل الاحترام، لكن نحن لدينا هدف حالي هو التتويج باللقب والحفاظ عليه. 

 

وأضاف لاعب المنتخب أن الهدف الأول نجحنا في تحقيقه وهو التأهل للأولمبياد في باريس، ونعمل حاليًا على تحقيق الهدف الثاني وهو حصد الكأس، من أجل اسعاد الشعب المصري. 

 

وأكمل مدافع المنتخب عن إمكانية تأثر اللاعبين بالجماهير، الشعب المغربي له كل الإحترام والتقدير ولكن المباراة ستكون داخل الميدان، فريق أمام فريق، ولكن هدفنا واضح وهو العودة بالكأس. 

 

يُذكر أن منتخب مصر قد حقق الانتصار على غينيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة في المغرب، ليتأهل الفراعنة إلى أولمبياد باريس ولنهائي البطولة لمواجهة المغرب.

التعليقات مغلقة.