مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد فؤاد: شباب الوفد تربوا في مصنع السياسة

2

أكد محمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد، أن شباب الوفد سياسيون بالفطرة لأنهم تربوا في حزب الوفد مصنع السياسة والوطنية لذلك شباب الوفد يتميز عن غيرهم.

جاء ذلك خلال المحاضرة الأولى من فعاليات ثالث أيام معسكر شباب الوفد ٢٠٢١، المنعقد تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، في العين السخنة.
وضرب فؤاد مثلاُ بنجاح النائب الوفدي طارق تهامي قائلا: “هو مثال للشاب الوفدي الذي يسير بشكل طبيعي في الحياة السياسية والحزبية حتى وصل إلى عضوية مجلس الشيوخ وأيضا الدكتورة رشا أبو شقرة كانت تحاضر معنا في معسكر شباب الوفد الماضي اليوم أصبحت عضوا بمجلس النواب وهذا طبيعي لأنهم اجتهدوا وكان لديهم حلم وسعوا لتحقيق هذا الحلم، لذلك أطالب من شباب الوفد الاهتمام بالحلم والسعي حتى يتحقق هذا الحلم ونحن مع من يهتم بالتقدم والعمل الحزبي والسياسي حتى يصبح رقم واحد”.
واوضح فؤاد أن الفترة المقبلة سوف تشهد تدريبات للشباب في كل المحافظات، قائلا: “لذلك يجب أن نقوم بتدشين هاشتاج إحنا شباب الوفد حتى نصل للجميع ويعلم الجميع من هم شباب حزب الوفد”.
وأعرب فؤاد عن سعادته بتنظيم معسكر شباب الوفد 2021 بالعين السخنة، موجها الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد بسمه واسم شباب الوفد على هذا الجهد، وأشار إلى أنه كان مقرر أن يتم عقد المعسكر بمحافظة أسوان ولكن لظروف كورونا لم نتمكن من إقامة المعسكر هناك.

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وأضاف فؤاد أن المعسكر شهد جهدا كبيرا جدا خاصة في ظروف جائحة كورونا، مطالبًا الشباب بالنجاح والاستفادة من المحاضرات التي يقدمها المعسكر

وتتكون اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ من محمد فؤاد سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد، ومقرر اللجنة النوعية للشباب، والدكتور هاني صبري نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، والنائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا، والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب.

التعليقات مغلقة.