مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد غزال: علي جميع دول المنطقة والمجتمع الدولي الأستماع إلى صوت مصر

كتبت – د/ نجلاء حلمى

 

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة لأضراره المختلفة وعواقبه الوخيمة على العالم أجمع حيث أن شعوب المنطقة هي التي تدفع الثمن لمثل هذه الأحداث.

قد يهمك ايضاً:

مكتشفات أثرية نادرة تستقطب الزوار في فعاليات اليوم الوطني…

سلطنة عُمان تنفذ إستراتيجية التحول في الطاقة لتحقيق الحياد…

وأضاف “غزال” في بيان صحفي لـه أن علي جميع دول المنطقة والمجتمع الدولي الأستماع إلى صوت مصر فضلا عن ممارسة أقصى درجات ضبط النفس حتى لا تتزايد الاحداث أكثر حيث أن مصر موقفها واضح ومعلن من خلال الرئيس عبدالفتاح السيسي على رفضه لإتساع رقعة الصراع والتأكيد على الحفاظ على لبنان وإستقراره وأمنه ضد أي محاولات إسرائيلية وعدوانية .

وأوضح محمد غزال، أن التكنولوچيا التي أستخدمتها دولة الأحتلال الأسرائيلي بعيدة عن الإمكانيات السيبرانية للولايات المتحدة الأمريكية حيث أن أغتيال رئيس حركة حماس “إسماعيل هنية” في طهران الذي تم أواخر يوليو الماضي أستخدمت الأقمار الصناعية في تحديد موقعه.

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن التشرذم العربى الحالى وهرولة بعض الدول العربية من غير دول المواجهة للتطبيع مع دولة الكيان الإسرائيلي وإقامة علاقات دبلوماسية معه بالرغم من عدم تنفيذه مبادرة السلام العربية المعتمدة على الأرض مقابل السلام وإعتمادهم السلام مقابل السلام وهو يعنى تفريطهم فى الأراضى العربية المحتلة منذ عدوان 5 يونيو 67 هو الذى جعل جيش الإحتلال يستمر في الإعتداءات وإغتصاب الأراضى.

التعليقات مغلقة.