مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحي يكتب : روح منتخب مصر وصواب كيروش

3
مبروك لمنتخب مصر والجماهير المصرية العاشقة لمنتخب بلادها.. مبروك للجهاز الفني واللاعبين فقد وصلنا للتو إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية وقدم الفراعنة العرض الأفضل أمام كوت ديفوار وتوجنا الأداء بفوز مستحق وتأهل عن جدارة لدور الثمانية للبطولة.

نعم الفرحة كبيرة فقد شاهدنا نجوم منتخب مصر وهم يلعبون بروح ومسئولية استحقوا عليهما الإشادة وهو ما يؤكد أننا نقدر الجهد المبذول وكنا سنوجه التحية مع أي نتيجة أخرى فقد طالبنا كثيرا بهذه الروح والغيرة على قميص المنتخب أغلى قميص يمكن للاعب كرة أن يرتديه وكان الرجال عند حسن الظن وبدا منذ اللحظة الأولى أننا عازمون على الفوز.

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

جنوب أفريقيا : الإفلات المؤسسي من العقاب سمح لإسرائيل…

التحية للجميع دون استثناء فكل اللاعبين كانوا عند المسئولية بداية من القائد محمد صلاح والسد العالي محمد الشناوي والحارس الرائع محمد أبو جبل والنني وحجازي وعبد المنعم وعبد الواحد وأبو الفتوح والسولية وفتحي ومرموش ومصطفى محمد وشريف وزيزو وتريزيجيه وحتى من لم يشارك اليوم وكان على قلب رجل واحد.

التحية واجبة بالطبع للجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش فكما انتقدناه كثيرا يستحق أن نشكره على الأداء في مباراة كوت ديفوار وتوقف اللوغريتمات التي أثرت على المنتخب في المباريات السابقة.

المباراة خطوة وليست نهاية المطاف فالفوز على كوت ديفوار خطوة نحو هدف واحد وهو العودة باللقب إلى مصر وكل ما نتمناه ونطلبه استمرار الروح والغيرة في مباراة المغرب المقبلة وتقديم عرض يليق بمنتخب مصر زعيم القارة الأفريقية ويجب أن نبدأ من الغد التفكير في الخطوة المقبلة.

نحتفل بالصعود اليوم ونعمل بكل جد لما هو قادم وكل التمنيات بالشفاء العاجل للثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي وأن يحفظ رجالنا في الكاميرون لاسعاد الشعب المصري.

التعليقات مغلقة.