مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“محمد طارق” منشد الشارقة في حوار خاص مع مصر البلد… الحديث عن أجدد الأعمال خلال رمضان 2023.

316

كتب _ سارة عبدالدايم:

” محمد طارق” منشد الشارقة بخطوات ثابتة في طريق العمالقه من المنشدين المصريين الذي ارتبطت بهم قلوبُنا قبل أذهاننا وچينات حب مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم التي تهيم بها القلوب .

منشد الشارقة لم يكن ذلك اللقب هو تكليل نجاحه بل كان أول سُلم في تحقيق الطموحات والنجاحات

حيث قدم أعمال حصدت على ملايين المشاهدات بمواقع التواصل لعل من أبرزها ” إني أحب محمداً ” والتي تخطت 5 مليون مشاهدة .

محمد طارق منشد الشارقة
محمد طارق منشد الشارقة

 

وفي حديث خاص مع “مصر البلد” أشار إلى أن الموهبة نمت بداخله منذ الصغر لاسيما أنه قرأ القرآن الكريم أثناء وجوده بالمعهد خلال نشأته بدولة الإمارات وحينما أنتقل مع أسرته للإستقرار بمصر عمل علي ثقل موهبته أكثر فأكثر وأخذ بأن يكون مُؤذن للصلاة في أحد المساجد خلال شهر رمضان الكريم لكن عمل علي أخذ تلك الموهبة بشكل أكثر احترافية مما دفعه إلي التقديم في المسابقات المحلية والدولية وايضا العالمية .

حيث حصل على المركز الاول في مسابقه إبداع للانشاد الديني، والابتهالات على مستوى الجامعات المصرية التي أقيمت عام 2016 .

المنشد “محمد طارق” في حوار خاص

وعند الحديث عن العلامة الفارقه بالنسبة للمنشد ” محمد طارق” في مجال الإنشاد الديني أكد على أن ” الشيخ النقشبندي” يعد من أهم العلامات الفارقه في تاريخ الإنشاد الديني واضاف أنه يشعر بأنه قريب منه هذا واستكمل الحديث أن هناك عظماء كُثر أشد تأثراً بهم وبأصواتهم في عالم الإنشاد مثل الشيخ (علي محمود ، الشيخ كامل يوسف البهتيمي)

محمد طارق منشد الشارقة
محمد طارق منشد الشارقة
قد يهمك ايضاً:

ومن خلال جولته في العديد من الدول العربية حيث قدم حفلات في أكثر من 10 دول من بينها الأردن صرح على أن لايوجد دولة عربية قام بزيارتها إلا أن وجد شعبها متأثرا بالإنشاد المصري وأن الآذان المصري مشهور جداً خاصه في الأردن وفلسطين ولبنان وبلاد الشام وماهذا إلا أنه يعكس كم التاثر للبلاد العربية بالثقافة المصرية.

وقد أشار أن مواقع التواصل الإجتماعي بخلاف جوانبها السيئة الكثيره يعمل بأن يكون نقطه فارقه والجانب المضئ بها وإرسال رسائل ساميه وخاصة لجيل الشباب.

وأكد المنشد محمد طارق على أنه تأثر بالجديد في عالم الموسيقى وخاصة المزيكا الالكترونيه ويري أنها ” دخيله بشكل صحيح” مادامت تستخدم مع الكلمة الصالحة لإيصال المعني وتحقيق الهدف بشكل راقي لتكون مواكبة لتطورات العصر.

جديد المنشد ” محمد طارق ” في رمضان 2023

كما قال أن من أهم الداعمين في حياته الله سبحانه وتعالى ثم أهله وأصدقائه والمشايخ الذين تركوا تأثيرا في مسيرته ولعل أهمهم الشيخ ” محمود التهامي ” و  ” محمد حاتم” مايسترو بجامعة المنصورة

وفي تصريح خاص لموقع مصر البلد تحدث المنشد محمد طارق عن أحدث أعماله القادمة في شهر رمضان الكريم فيديو كليب ” قُرآننا ” من ألحانه الخاصة.

وايضاً فيديو كليب ” حبيبي حبيبي” كلمات والحان أشرف عامر

محمد طارق
المنشد محمد طارق

وفي ذات السياق أشار أنه لم يحقق أحلامه بعد… وأن من ضمن أهم أحلامه التي يسعي لتحقيقها أن يكون شخصية مؤثرة في المجتمع يؤثر على الشباب ليكون قضوه صالحه ليس المجتمع المصري فقط بل العالم العربي والإسلامي أيضاً متمنياً أن يترك أثراً طيباً وصدقه جاريه تشفع له بالحياة عند رب العباد.

التعليقات مغلقة.