مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد صلاح يخطف الأنظار قبل كأس العالم قطر 2022 «فيديو»

19

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يتقدم علي دريمز بهدفين في الشوط الأول

هدفين فى 15 دقيقة … سامسون أكينولا يضيف الثاني للزمالك

خطف اللاعب الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول، الأنظار على المستوى الدولي، رغم من غيابه عن المشاركة في مونديال، التي سينتطلق من يوم 20 نوفمبر المقبل، نتيجة عدم تأهل المنتخب المصري بعد الخسارة أمام نظيره السنغالي في الدور الفاصل بركلات الترجيح بثلاثية مقابل هدف.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو بالهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك المنتخب السعودي.

وانتهت المباراة التي جمعت المنتخبين، بفوز المنتخب السعودي بثنائية لهدف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم روسيا 2018.

وسجّل محمد صلاح الهدف الأول بتسديدة ساقطة في الدقيقة 22 مع عمر المباراة، بعدما بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد وضعته أمام المرمى السعودي، وقال الحساب الرسمي للفيفا على الهدف: «هدف صلاح الأخير في كأس العالم تاريخي بالنسبة للسجلات المصرية الدولية، لكنه يزداد جمالا باختلاف الزوايا أثناء التسجيل والاحتفال».

يذكر أن سلمان الفرج تعادل لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل سالم الدوسري هدف الانتصار في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويشارك المنتخب السعودى في بطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، حيث يقع في المجموعة الثالثة بجانب المكسيك والأرجنتين وبولندا.

التعليقات مغلقة.