مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد تمام: يشيد بالتزام اللاعبين والجماهير في بطولة إفريقيا لكرة السرعة

 

كتبت : تقي حسام جبر

 

أُقيمت بطولة إفريقيا السادسة لكرة السرعة في صالة المدينة الرياضية بمدينة بورسعيد، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وشهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من قبل الجماهير داخل وخارج بورسعيد.

وأكد محمد تمام، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن الاقبال الجماهيري الذي شهدته البطولة يعكس دعم الجماهير المصرية لمنتخبها وحماسها لحصد اللقب، وبالفعل تمكن المنتخب المصري من تحقيق هذا الإنجاز الرائع بفضل الأداء المتميز والعروض الاستثنائية التي قدمها اللاعبون خلال المنافسات.

وقد أشاد تمام، بالالتزام الكبير والمهنية التي أظهرها اللاعبون والمدربون وحتى الجمهور خلال أيام البطولة، وأشار إلى أن هذا الالتزام والتفاني هما العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق النجاحات والفوز بجميع الذهبيات، في إنجاز مصري جديد في الرياضة المصرية الاصل والمنشأ والريادة.

قد يهمك ايضاً:

نادي روما يعلن تجديد عقد دي روسي حتى عام 2027

جدول مباريات الأهلي… حتي نهاية منافسات الدوري المصرى…

وتعد بطولة إفريقيا السادسة لكرة السرعة فرصة مثالية لمحبي الرياضة لمتابعة المنتخبات المصرية والعربية والإفريقية في هذه الرياضة المثيرة. وتساهم النجاحات التي حققها المنتخب المصري والفرق الأخرى في تعزيز منافسة القارة الأفريقية في كرة السرعة وتعزيز مكانتها على المستوى العالمي.

يذكر ان المنتخب الليبي حقق تفوقًا في البطولة وحقق إنجازًا ملفتًا، حيث احتل المركز الثاني وفاز بسبع ميداليات فضية وبرونزية.

وقد نجح اللاعبون الليبيون في تقديم عروضًا استثنائية أثبتت قدرتهم ومهارتهم في هذه الرياضة، كما حقق لاعبو السودان وجزر القمر والكاميرون نتائج مميزة أيضًا، مما يعكس تطور رياضة كرة السرعة في تلك الدول والاستعداد المتزايد للفرق في تحقيق النجاحات.

وتم افتتاح البطولة بحضور اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة والسياسة، حيث تعتبر بطولة إفريقيا السادسة لكرة السرعة حدثًا رياضيًا ناجحًا ومثيرًا، حقق المنتخب المصري والمنتخبات الأخرى خلالها إنجازات رائعة، وأظهروا مستوى عاليًا من المهارة والاحترافية.

 

 

التعليقات مغلقة.