مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محامي «شمال القاهرة»: إرجاء تشكيل هيئة المكتب للأسبوع القادم.

4

كتب عزيزة حلمي 

قال عمرو محي الدين، نقيب محامي شمال القاهرة، بأنه سيتم تشكيل هيئة المكتب الأسبوع القادم، وذلك عن طريق عملية التصويت؛ تطبيقًا لصحيح القانون، وبما يعود بالنفع على أعضاء الجمعية العمومية.

مشيرا إلى أن مجلس نقابة محامي شمال القاهرة، قرر في اجتماعه الأول إرجاء موعد تشكيل هيئة المكتب، إلى الأسبوع القادم، لإجرائها عن طريق التصويت بعد وضع التصور الأولي لها في أول اجتماع مقبل.

قد يهمك ايضاً:

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

وأكد عمرو محي، أن عملية التصويت ستضمن أن يكون كل عضو في مكانه الطبيعي الذي يستطيع من خلاله العمل على خدمة الجمعية العمومية التي قامت بانتخابه، مشيرًا إلى أن ذلك سيضمن الشفافية والنزاهة أمام الجمعية العمومية للفرعية في عملية تشكيل هيئة المكتب.

وأضاف نقيب محامى شمال القاهرة، إن خلال الإجتماع إتخذت قرارات مهمة تمثلت في الإتفاق على ضرورة عودة الانضباط إلى غرف المحامين، والإلتزام بالزي الرسمي أثناء التواجد بداخلها.

وأضاف “محى”، أنه تم الإتفاق على عدم تواجد غير المحامين بداخل الغرف، إلى جانب توصيلها بالإنترنت، والعمل على تجديدها وفرشها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين.

كما أوضح نقيب محامى شمال القاهرة، أنه تم الإتفاق على رفع المعاش الاستثنائي بما يتناسب مع عدد أسرة المحامي المتوفي، وذلك بالتنسيق مع النقابة العامة، متابعًا:« فلا يجوز أن نساوى ما بين المحامي المتوفي الذي ترك أسرة مكونة من 5 أفراد، مع المحامي الذي ترك أسرة مكونة من 3 أفراد».

التعليقات مغلقة.