مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ ينعى طلاب الثانوية العامة الأربعة.. داعيا الله أن يتغدمهم بواسع رحمته

5

كفر الشيخ – أشرف الحداد:

نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، طلاب الثانوية العامة الأربعة الذين انتقلوا لرحمة الله، في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل مصيف بلطيم، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم جنته مع النبيين والصديقين والشهداء، مقدما لأسرهم خالص عزاءه، سائلا الله أن يلهم الصبر والسلوان” وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان 4 شباب بالثانوية العامة مصرعهم قد لقوا مصرعهم فجر اليوم في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة جامبو محملة بالطماطم، بالطريق الدولي الساحلي بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل الجثامين والمصاب لمستشفى بلطيم النموذجي، وهرع رجال قوات الأمن، والمرور لموقع الحادث، لرفع آثار الحادث، وأقفاص الطماطم التي كانت محملة على السيارة الجامبو.

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومديرية الصحة، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين” ملاكي وجامبو” على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، أدى لمصرع 3 وإصابة رابع، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتقال لموقع الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن بالتعاون مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى بلطيم النموذجي، والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج الازم، ومتابعة رفع السيارتين، والعرض على النيابة العامة.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب النصف النهائي لدوري…

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

وتبين مصرع كل من عبدالرحمن درغام مخلوزف، 18 سنة، من كفر الشيخ، وزياد الشربيني فؤاد ، 18 سنة، من دقلت وعبدالرحمن واهر مسلم ، 18 سنة،و أحمد زغلول عبدالعزيز ، 18 سنة، جميعهم طلبة ثانوية عامة بمفر الشيخ ،كانوا في طريقهم لقضاء لقضاء نزهة في مصيف بلطيم ،عقب،انتهاء الامتحانات
تم نقل الجثامين لمستشفي كفر الشيخ العام.

التعليقات مغلقة.