مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ «يهنئ» اسماء أبو حليمة «سابع» العالم في الكاراتيه 

34

كتب – بسيوني الجمل :

هنأ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .. البطلة اسماء أبو حليمه لاعبة منتخب مصر الوطنى للكاراتيه للشباب والناشئين والأشبال .. لحصولها على المركز السابع على مستوى العالم .. ببطولة الدوري العالمي للكاراتيه التى أقيمت بكرواتيا .. اسماء لاعبة نادى ناصر التابع لإدارة شباب فوة بكفر الشيخ .. وشاركت ضمن صفوف المنتخب الوطني بالبطولة وحصل على 3 ميداليات «فضيتين وبرونزية» .. برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

 

قد يهمك ايضاً:

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ .. أن اللاعبة اسماء أبو حليمة انضمت لمنتخب مصر منذ عامين بدعم المحافظ اللواء جمال نور الدين .. وخاضت مواجهات الدورى بالدور الأول .. وتفوقت على منافسيها من دول ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وسلوفانيا .. كما تغلبت بالدور الثاني على لاعبات إسبانيا وإيطاليا وكرانيا وفرنسا .. وصعدت للدور الثالث مع أبطال دول كرواتيا والبرتغال وفرنسا .. وانتهى بحصولها على المركز التاسع على العالم .

 

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة .. أن اللاعبة تشارك بتصفيات المنتخب المصري للكاراتيه التى تعقد على ملاعب ستاد القاهرة منتصف يوليو الجاري .. وسيتم اختيار ممثلى مصر في البطولة الأفريقية للناشئين بالمغرب الشقيق منتصف أغسطس المقبل .. بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة ودعم المسئولين بنادى ناصر بفوة.

 

 رئيس البعثة المصرية الكابتن محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى .. أشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون في أولى المشاركات الدولية لهم.

التعليقات مغلقة.