مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : لن نسمح بالتلاعب في تعريفة الركوب أو استغلال الناس

39

كتب – بسيوني الجمل:
قال اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ : لن نسمح بأي مخالفات تستهدف التلاعب في قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال سائقي سيارات الأجرة للركاب وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي سائق يخالف التعليمات الخاصة بتعريفة الركوب بجميع مواقف سيارات المحافظة.

دعا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات خاصة بتعريفة الركوب على الخط الساخن رقم 114 أو الاتصال بغرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة علي الرقم 0473220792

جاء ذلك أثناء الجولة الميدانية التي أجراها اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ اليوم الجمعة .. بمجمع مواقف سيارات الأجرة والموقف الجديد والموقف القديم بمدينة كفرالشيخ للاطمئنان على سيّر وانتظام حركة سيارات الأجرة .. استمع المحافظ لعدد من المواطنين.

بحضور اللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد واللواء دكتور سامح العزب مدير إدارة المرور وأحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ وعدد من القيادات التنفيذية.

قد يهمك ايضاً:

شدد المحافظ على ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق علي زجاج السيارة بتعريفة الركوب وخط السير .. ووضع قائمة بالتعريفة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

طلب من رؤساء المراكز والمدن والجهات الأخرى المعنية متابعة مواقف سيارات الأجرة علي مدار 24 ساعة والتواصل مع المواطنين والركاب ميدانياً .. وعدم السماح باستغلالهم من قِبل السائقين.

أكد المحافظ أن الحكومة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف جنبا إلى جنب مع مواطنيها ضد أي استغلال من قبل السائقين.

التعليقات مغلقة.