مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : تحرير 18 محضرًا بالحملات التموينية بالحامول ودسوق

10

كتب -بسيوني الجمل:

تابع اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ اليوم الخميس جهود الحملات التموينية المكثفة بمركزي الحامول ودسوق للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة وضبط الأسواق ومكافحة الغش التجارى.

 

أسفرت الحملات عن تحرير 18 محضرًا متنوعًا وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

 

الحملة التموينية تم تنفيذها بالحامول برئاسة عصام القصيف رئيس المركز والمدينة أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة ما بين نقص وزن وشهادة صحية ومواصفات.

 

قد يهمك ايضاً:

الحملة التموينية بدسوق تم تنفيذها برئاسة جمال ساطور رئيس المركز والمدينة أسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة ما بين نقص وزن وعدم إعلان.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

 

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن وقيادات مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة .. خاصةً خلال شهر رمضان المبارك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

شدد اللواء جمال نورالدين بضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة خاصةً السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق .. من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

 

أكد بأهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن رقم 114 من خلال حرص المحافظة على ضبط الأسواق .. وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

التعليقات مغلقة.