مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : التشغيل التجريبي بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى بيلا المركزي

كتب – بسيوني الجمل :

أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، عن بدء التشغيل التجريبي لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى بيلا المركزي بعد الانتهاء من تجهيز القسم بأحدث الأجهزة الطبية وتوفير الكوادر الطبية المدربة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

 

قد يهمك ايضاً:

صرف الإسكندرية تقيم حفل تخرج دفعة جديدة من مكلفات الخدمة…

قيادات وزارة البيئة تستمر في جولات تفقد سير عمل منظومة قش…

قال : القسم الجديد يضم 32 ماكينة غسيل و 2 ماكينة غسيل كلوي بقسم العناية المركزة و 2 ماكينة طواري و 16 ماكينة غسيل سلبي و 12 ماكينة غسيل ايجابي لاستيعاب 69 مريضًا ومواعيد الشفت الأول من الساعة 7 صباحًا إلى 11 ظهرًا والشفت الثانى من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 مساءً وتم توفير طاقم طبي من الأطباء والتمريض والفنيين وأحدث الأجهزة الطبية للكشف المبكر عن أمراض الكلى وعلاجها.

 

أوضح المحافظ أن القسم يقدم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى بمركز ومدينة بيلا والمناطق المجاورة للتخفيف من عبء السفر على المرضى لتلقي العلاج في المستشفيات الأخرى والمحافظة تعمل على تطوير وتحديث جميع المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

أكد المحافظ اللواء جمال نورالدين بأهمية هذا القسم الجديد في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى وذلك يأتي ضمن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بصحة المواطن والحث على رعاية المرضى والعناية بهم وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

التعليقات مغلقة.