مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : الانتهاء من مشروعات المجمعات الحكومية بقرى مطوبس بـ 46.5 مليون جنيه

14

كتب بسيوني الجمل :
أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ اليوم الاثنين عن الانتهاء من مشروعات المجمعات الحكومية بـ 5 قرى بمركز مطوبس هي : منية المرشد وبرمبال والبصراط والجزيرة الخضراء وبني بكار ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصرى.

أوضح أن تكلفة هذه المجمعات 46.5 مليون جنيه تضم العديد من الخدمات الحكومية المتنوعة منها خدمات الإدارة المحلية والبريد، والتضامن الاجتماعى وجارى التجهيز لخدمات السجل المدنى والشهر العقارى والتموين والمراكز التكنولوجية لتسهيل استقبال وتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بالقرى.

قد يهمك ايضاً:

أكد المحافظ أن هذه المشروعات تأتى ضمن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصرى وتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين في جميع المحافظات خاصة في المناطق الريفية الأكثر احتياجًا.

أوضح وكيل الوزارة اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركز ومدينة مطوبس أن الهدف من إنشاء هذه المجمعات توفير الخدمات الحكومية للمواطنين فى القري وتخفيف العبء عنهم توفيرا للوقت والجهد خلال تلقي الخدمات وتحقيقاً لرؤية مصر 2030 وأهداف الجمهورية الجديدة وهذه المشروعات حولت حلم المواطنين إلي حقيقة من خلال ملحمة وطنية وجهود تم بذلها طوال الفترة الماضية.

التعليقات مغلقة.