مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ سوهاج يُهنئ الرئيس السيسي وقيادات مصر بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر 

سوهاج – زين عبد الحكم وعمر صديق :

 

بعث اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، برقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

جاء فيها ” يسعدني أن أبعث لفخامتكم بأصدق التهاني، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر العظيم، تلك المناسبة التي عبرت عن صمود الجيش المصري وتلاحمه مع الشعب؛ للذود عن تراب مصر”.

 

 وقال ” ولا شك أن هذه المناسبة تبعث في نفوسنا روح التحدي والأمل لمستقبل مشرق لمصرنا العزيزة، تحت قيادة سيادتكم، وفق رؤية وحكم لقائد مصر الذي يقودها في ظل تحديات إقليمية ودولية، ندعوا الله أن تنتهي بالسلام على جميع شعوب المنطقة، بارك الله في خطى سيادتكم وأيدكم بنصره وتوفيقه”

كما أرسل محافظ سوهاج برقية تهنئة بهذه المناسبة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، جاء فيها : 

بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة، وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيـدة، تلك الذكرى التي أعادت للمصريين عزتهم.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف ” داعيـًا المولـى عـز وجـل أن يحقق كـل ما يصبو إليه الشـعب المـصري العـريق من تقدم ورقي وازدهار، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق “.

وايضا ارسل محافظ سوهاج برسالة تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة الذكرى الـ ” 51 ” لانتصارات أكتوبر المجيدة

وجاء فيها : ” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة، وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيـدة، تلك الذكرى التي أعادت للمصريين عزتهم، وردت إليهم أرضهم.

وأضاف ” داعيـًا المولـى عـز وجـل أن يحقق كـل ما يصبو إليه الشعب المـصري العـريق من تقدم ورقي وازدهار، وأن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق “.          

 

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة إلى ” الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار رجال القوات المسلحة، والسادة الوزراء وكبار رجال الدولة “.

التعليقات مغلقة.