مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يستقبل الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية

35

 

ايمان صلاح الشناوي

استقبل منذ قليل، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، والوفد المرافق له وذلك قبيل المشاركة في ندوة بعنوان “بناء الوعي والسلم المجتمعي” ضمن مبادرة وطن واحد التي ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بالتعاون مع محافظة الغربية، وتتضمن عقد حواراً مجتمعياً بمسرح المركز الثقافي بطنطا.

قد يهمك ايضاً:

وكان محافظ الغربية قد استقبل الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الذي يشارك في الندوة التثقيفية “بناء الوعي والسلم المجتمعي”.

  وأبدى الشيخ كامل مطر سعادته لتواجده في محافظة الغربية، في أول جولاته بعدد من المحافظات، مشيراً أنه من حسن الطالع تواجده في محافظة الغربية، وأكد أن مجلس القبائل والعائلات المصرية هدفه التجمع وتوحيد الصف في بوتقة واحدة لصالح مصر بعيداً عن الأحزاب.

وقال الشيخ كامل مطر أن هناك أماكن كثيرة في مصر في حاجة لإلقاء الضوء عليها تتميز بصناعات متميزة وتصدر منتجاتها للخارج وهذا شيء يدعو للتفاؤل والفخر. ودار حديث ودي بين المحافظ والشيخ كامل وبكري حول المستجدات في الساحة المحلية والإقليمية، وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أن هناك جهود كبيرة تبذل في الدولة ولكن لا أحد يشعر بها، مشيراً أن الدولة تمر بمرحلة صعبة وفي حاجة لتكاتف الصفوف وهناك قوى مخابراتية خارجية تريد الخراب لمصر وعدم النهوض، و التركيز على إفشال الانتخابات الرئاسية.

  وقال محافظ الغربية أن هناك ٤٥٠ مصنع خاص للغزل في المحلة تصدر منتجاتها لأوروبا وهناك طفرة تحدث حاليا بقيمة ٣ مليار جنيه استثمارات بعد لتطوير ومجمع للصباغة والنسيج مشيراً أن معظم الماكينات وصلت تمهيداً للافتتاح الرسمي.

التعليقات مغلقة.